القائمة إغلاق

«العتال»: مبيعات مشروع باركلين العاصمة الإدارية وصلت إلى 75%

«العتال»: مبيعات مشروع باركلين العاصمة الإدارية وصلت إلى 75%

كشف محمد العتال، نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة العتال هولدينج عن تقديم المجموعة لعروض مميزة جدا على المرحلة الرابعة بـ مشروع باركلين العاصمة الادارية الجديدة خلال مشاركتهم بمعرض مصر للعقار والاستثمار، والذى بدأـ فعاليات اليوم ويستمر حتى 6 ديسمبر الحالى بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات بمدينة نصر.

 

المشاركة بالمرحلة الرابعة لـ باركلين

وأشار “العتال” إلى أن المجموعة تحرص دائما، خلال مشاركتها بالمعارض العقارية، على أن تخص عملائها بعروض مميزة وحصرية، خاصة وأن المعارض تكون فرصة أمام راغبى الشراء بالحصول على وحدات عقارية فى أفضل المشروعات العقارية بعروض مغرية جدا، وفترات تسهيلات تناسب كافة الإمكانيات المالية للعملاء، لافتا إلى أن المجموعة ستشارك فى المعرض بالمرحلة الرابعة والأكثر تميزا لمشروع باركلين العاصمة.

 

مبيعات المشروع

وأشار “العتال” إلى أن مبيعات المشروع بلغت 75% فى وقت قياسي، نظرا لما يتمتع به المشروع من تصميم وفكر مبتكر وجديد على السوق المصرى تجعله واحدًا من أكثر المشروعات تميزا بمنطقة الـR7 بالعاصمة الإدارية، بالإضافة إلى مشروع “باى سايد” رأس سدر والذى من المقرر تسليمه خلال 6 أشهر من الآن.

وأوضح العتال أن مشروع باركلين يحتوى على 1100 وحدة سكنية متنوعة تبدأ من 120 وحتى 335 مترًا، بسعر متر يبدأ من 11.800 ألف للمتر، مشيرا إلى أن العروض الخاصة بالمعرض تشمل دفع مقدم 5% وتسهيلات تصل إلى 8 سنوات.

Posted in عقار وسياحة

مواضيع مرتبطة