القائمة إغلاق

تعافى موسيمانى من كورونا.. والمدرب يعلق: «الحمد لله»

تعافى موسيمانى من كورونا

أثبتت مسحة فيروس كورونا تعافى المدير الفنى للنادى الأهلى بيتسو موسيمانى من عدوى الفيروس، والتى أبعدته عن تدريب الفريق خلال الفترة الأخيرة.

وكتب المدرب الجنوب أفريقي، عبر حسابه على “تويتر“: “أخيرًا، خرج الفيروس. شكراً للجميع على الحب والدعم خلال الأسبوعين الماضيين الصعبين، شكرًا الله، الحمدلله”.

 

وخضع موسيماني للعزل بإحدى المستشفيات الخاصة بعد إصابته بفيروس كورونا، وحسب الجهاز الطبي للأهلي فإن حالة المدرب الجنوب أفريقي مستقرة للغاية وسوف يغادر المستشفي ويتواجد في تدريبات الفريق الأحمر غدًا.

 

مواجهة الاتحاد السكندرى بعد تعافى موسيمانى

ومن المقرر أن يقود بيتسو موسيماني القلعة الحمراء في مواجهة الاتحاد السكندري، المقرر لها الإثنين المقبل، ضمن مؤجلات الجولة الثالثة، على ملعب “السلام”.

وغاب موسيماني عن ذهاب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا أمام سونيديب ليقود مساعده كيفين جونسون الأهلي خلال المباراة التي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدف نظيف.

واكتفي الجنوب أفريقي بمشاهدة مباريات الأهلي المسجلة عبر جهاز اللاب توب بعد منعه من حضور المباريات بسبب إصابته بالفيروس لمتابعه حالة الفريق خلال المباريات.

وكان موسيماني أصيب بفيروس كورونا، وهي ما أبعدته عن قيادة الفريق في مباراة غزل المحلة في بطولة الدوري المصري بالإضافة إلى عدم سفره مع بعثة الفريق إلى النيجر والتواجد في مباراة سونيديب.

 

وفى سياق آخر غادر اليوم محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي إلى دولة الإمارات العربية المتحدة لحضور حفل مؤسسة جلوب سوكر وتسلم جائرة القلعة الحمراء كنادي القرن الأفريقي والأكثر تتويجًا بالبطولات في الشرق الأوسط.

وكان الأهلي قد أعلن عن تلقيه خطابا من تلك المؤسسة يدعو فيها محمود الخطيب رئيس النادي لحضور الاحتفالية المقرر لها بعد غد الأحد بالإمارات.

Posted in عالم الرياضة

مواضيع مرتبطة