القائمة إغلاق

بسبب عبدالله جمعة.. القلق ينتشر بين صفوف «الفارس الأبيض»

الزمالك

تسيطر حالة من القلق والتوتر الشديد على البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعد تجدد إصابة عبدالله جمعة الظهير الأيسر للفريق بفيروس كورونا المستجد قبل مواجهة سموحة السكندري، غدا الاثنين.

وجاء قلق باتشيكو بسبب تواجد عبدالله جمعة مع لاعبي الفريق خلال مران الأمس، ويخشى زيادة عدد الإصابات في الفريق.

تطبيق كافة الإجراءات الإحترازية

وأوصى الجهاز الفني للفريق، بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية بداية من تواجد اللاعبين داخل مقر النادي، خوفًا من انتشار فيروس كورونا، وضرورة تعقيم ملعب التدريب قبل المران اليوم والكرات وصالة الجيم وغرف خلع الملابس وقاعة الاجتماعات ومكاتب الجهاز الفني والطبي والإداري.

تجدد إصابة عبد الله جمعة

 يذكر أنه مع تجدد إصابة عبد الله جمعة، بفيروس كورونا المستجد ينضم لقائمة اللاعبين الذين يعانون من الإصابة بالفيروس، وهم: محمود علاء ومحمد عبدالسلام، وحسام أشرف وأسامة فيصل.

 فيما سيخضع عبدالله جمعة لمسحة جديدة الفترة المقبلة في ظل استمرار إيجابية مسحته.

بينما طارق حامد لاعب وسط الفريق أعلن اليوم تعافيه من الفيروس تماما.

 مبارة الزمالك وسموحة

 ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع نظيره سموحة السكندري، مساء غدا الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثالثة لبطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر، أن يسافر الفريق تحت قيادة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق، إلى الإسكندرية عقب الانتهاء من المران وإعلان القائمة للدخول في المعسكر والمبيت حتى موعد مباراة الغد.

 يذكر أن الفريق قد بدأ مشواره في مسابقة الدوري بالانتصار على المقاولون العرب بهدفين دون رد، وتعادل في الجولة الثانية مع بيراميدز بهدف لمثله.

Posted in عالم الرياضة

مواضيع مرتبطة