القائمة إغلاق

3 رسائل هامة من «باتشيكو» للاعبي الزمالك

حرص البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على الاجتماع باللاعبين قبل انطلاق المران المقام حالياً على ملعب عبداللطيف أبورجيلة.

وتحدث باتشيكو خلال الجلسة على أهمية استمرار الفوز في لقاءات المقبلة ببطولة الدوري بداية من لقاء إنبي المقرر له السبت المقبل.

وطالب المدير الفني من اللاعبين التركيز في التدريبات وبذل أقصى جهد، وشدد على أن جميع اللاعبين سيحصلون على فرصتهم بشرط الالتزام بتعليمات الجهاز الفني.

ويستعد الفريق لمواجهة إنبي في اللقاء المقرر له 2 يناير المقبل، على استاد بتروسبورت بالتجمع الخامس، في إطار مباريات الجولة الخامسة للدوري العام.

والجدير بالذكر أن الزمالك افتتح الموسم بالانتصار على المقاولون العرب بهدفين دون رد، ثم تعادل إيجابيا مع بيراميدز بهدف لمثله، وفاز في الأسبوع الماضي على سموحة بثنائية نظيفة.

يذكر أن الزمالك حقق فوزا مهما على سموحة بهدفين دون رد فى المباراة التى أقيمت بالجولة الثالثة بالدوري.

وكان البرتغالي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أعرب عن سعادته بالفوز على سموحة بهدفين دون رد في الجولة الثالثة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، وأوضح أن فريق سموحة فريق جيد يضم لاعبين متميزين.

وأشاد المدير الفني بأداء حازم إمام لاعب الفريق في اللقاء، موضحا أنه من نجوم اللقاء كما أثنى على أداء المغربي حميد أحداد رغم عدم التهديف، مضيفا أنه قدم مباراة جيدة موضحا أنه سعيد بأداء المجموعة بالكامل.

وأضاف أن حمزة المثلوثي يعمل بجدية وسيتم الدفع به في الوقت المناسب، ولن يتم الدفع باي لاعب غير جاهز، وأشار إلى أن فرجاني ساسي كان يعاني من كدمة وكان هناك حرص على إراحته.

وأضاف المدير الفني أن مصطفى محمد كان يعاني من إصابة في الظهر ولم يتدرب بشكل منتظم وأوضح أن اهتمام أندية بالتعاقد معه أمر طبيعي لأنه لاعب متميز، وشدد على أنه في حالة رحيله سيكون الجهاز الفني حزين، وأوضح أن مهمة الجهاز الفني هي توفير البدائل لأي لاعب غائب.

وتابع أنه ليس راضيا عن حالة ملعب المباراة موضحا أن هناك إمكانيات كبيرة في مصر والفريق كان في حاجة لملعب أفضل لخوض اللقاء، وقال :” هناك مشاكل في الملاعب في مصر وإذا لعب عليها ميسي ورونالدو لن يظهرا بالشكل الأنسب”.

وكان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة قرر تولي المستشار عماد عبد العزيز عضو اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك منصف رئيس اللجنة التي تدير القلعة البيضاء بعد وفاة المستشار أحمد بكري متأثرا بإصابته بفيروس كورونا

وكان وزير الرياضة كلف اللواء عماد عبدالعزيز بتولي رئاسة اللجنة بعد وفاة المستشار أحمد البكري، وتم الاستعانة بعضو جديد ليحل محل عبدالعزيز، قبل أن يتم الاستقرار على نوح.

الجدير بالذكر أن اللجنة ستستمر في مهام عملها حتى موعد انعقاد انتخابات جديدة لنادي الزمالك، أو انتهاء النيابة العامة من التحقيق مع مجلس إدارة النادي السابق برئاسة مرتضى منصور.

Posted in عالم الرياضة

مواضيع مرتبطة