القائمة إغلاق

من هو حكم مباراة الأهلي ووادي دجلة؟

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، اسماء حكام مباراتي اليوم الجمعة بالجولة الخامسة من مسابقة الدوري الممتاز على النحو التالي:

يديرها محمود ناجي “حكم ساحة” ويعاونه أحمد بكر “مساعد أول” ورضا جبر “مساعد ثان” ومحمد علاء هاشم “حكم رابع” ومحمود البنا “حكم فيديو” وحمادة القلاوي “مساعد حكم فيديو”

الأهلي ووادي دجلة

يديرها أحمد الغندور “حكم ساحة” ويعاونه محمد عبد المجيد “مساعد أول” وشهاب راشد “مساعد ثان” ومحمد حسن” حكم رابع” وحسام عزب “حكم فيديو” ومحمود أبو الرجال “مساعد حكم فيديو” .

أعلن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن قائمة اللاعبين التي دخلت معسكرا مغلقًا مساء  الخميس، استعدادا لمواجهة فريق وادي دجلة، والمحدد لها السابعة والنصف مساء غدٍ على ملعب “الأهلي we السلام”.

قائمة الفريق

وضمت القائمة كلا من: محمد الشناوي، وعلي لطفي، ومصطفى شوبير، ومحمود وحيد، وأحمد رمضان بيكهام، وياسر إبراهيم، وحمدي فتحي، ومحمد شريف، ووليد سليمان، وأيمن أشرف، وبدر بانون، وحسين الشحات، وأليو ديانج، وصلاح محسن، وسعد سمير، وعلي معلول، وأحمد ريان، وأحمد نبيل كوكا، ومحمد شكري، وعربي بدر، وعبد الرحمن مانو، وزياد طارق.

ويواجه الأهلي فريق وادي دجلة في السابعة والنصف مساء اليوم الجمعة على ملعب «الأهلي we السلام»، في إطار منافسات الجولة الخامسة لمسابقة الدوري الممتاز.

ملعب التتش

واصل طاهر محمد طاهر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تنفيذ برنامجه العلاجي والتأهيلي على هامش مران الفريق الذي أقيم مساء الخميس على ملعب التتش، استعدادًا لمواجهة وادي دجلة المقرر لها مساء اليوم، في إطار منافسات الجولة الخامسة في بطولة الدوري الممتاز.

واشتكى طاهر من كدمة في الضلوع خلال مشاركته في مباراة الاتحاد السكندري، ويخضع لبرنامج علاجي لتجهيزه للعودة إلى المشاركة الجماعية.

محمد طاهر

وخضع طاهر محمد طاهر لفحص طبي اليوم، للاطمئنان على حالته، والتأكد من تعافيه بشكل نهائي قبل العودة من جديد للمشاركة مع الفريق.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على الاتحاد السكندري برباعية نظيفة، ويبحث الفريق عن استمرار انطلاقته القوية في بطولة الدوري اليوم أمام دجلة.

تدريبات الفريق

وقاد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريبات الفريق عقب انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها لمدة ٢٤ ساعة عقب مباراة الاتحاد السكندري الأخيرة.

وعقب مباراة الاتحاد قال بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي: إن الفريق حقق مكاسب عديدة بالفوز على الاتحاد السكندري، ضمن منافسات بطولة الدوري، لافتًا إلى أن المنافس يمتلك جهازًا فنيًّا قويًّا وصاحب شخصية مميزة، وأن الفريق استفاد بشدة من المواجهة التي جمعتهما في وقت سابق بكأس مصر.

Posted in عالم الرياضة

مواضيع مرتبطة

%d مدونون معجبون بهذه: