القائمة إغلاق

غياب فرجاني ساسي عن تشكيل الزمالك أمام إنبي اليوم

يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فى السابعة والنصف مساء اليوم السبت مع إنبي على استاد بتروسبورت في الجولة الخامسة لمسابقة الدوري.

ويسعى لاعبو الزمالك لمواصلة الانتصارات من أجل البقاء كمنافس على بطولة الدوري، التى تعد أحد أهداف النادي هذا الموسم.

تاريخ لقاء الفريقين

والتقى الفريقان فى 31 بطولة الدوري وفاز الفريق الأبيض في 16 لقاء في حين فاز إنبي في 5 والتعادل في 10 مباريات، حيث سجل لاعبو الزمالك في مرمي الفريق البترولي 40 هدفا وسجل لاعبو إنبي فى الزمالك 23 هدفا.

ويغيب محمود علاء مدافع الفريق وحسام أشرف وأسامة فيصل بعد تماثلهم للشفاء من الإصابة بفيروس كورونا، ومحمد عبد السلام لإصابته بفيروس كورونا، ومحمود جنش للإصابة في العضلة الضامة، ومحمد عبد الشافي للإصابة في الترقوة، ومصطفى محمد ومحمد أوناجم وفرجاني ساسي ومصطفى فتحي ومحمود عبد العزيز لأسباب فنية.

وتضم القائمة كل من:

  • حراسة المرمى: محمد أبوجبل ومحمد عواد
  • خط الدفاع: محمد عبدالغني – محمود حمدي “الونش” – أحمد فتوح – حازم إمام – حمزة المثلوثي – حسام عبدالمجيد – أحمد عيد – عبد الله جمعة.
  • خط الوسط: طارق حامد – يوسف إبراهيم “أوباما” – محمد أشرف “روقا” – إسلام جابر – إمام عاشور – أحمد سيد زيزو – محمود عبدالرازق “شيكابالا”- أشرف بن شرقي – حسين فيصل.
  • خط الهجوم: حميد أحداد – عمر السعيد.

مؤازرة الفريق

وحرص اللواء عماد عبد العزيز رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك على التواجد في مران الفريق بالأمس، وقام اللواء عماد بمؤازرة الجهاز الفني واللاعبين قبل مواجهة إنبي اليوم بالدوري الممتاز مؤكدا ثقته في الفريق لتحقيق الفوز.

واجتمع اللواء عبدالعزيز مع أشرف قاسم المشرف العام على الكرة واطمأن على استعداد الفريق، مؤكدا أن الإدارة تسعى دائما لتوفير المناخ المناسب للفريق للتركيز في المنافسات المقبلة.

في الوقت الذي كشف محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سبب استبعاد الدولي التونسي فرجاني ساسي من مواجهة إنبي.

وقال محمد أسامة: إن فرجاني ساسي اشتكى من الإصابة بشد في العضلة الضامة، وهو ما دفع البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لاستبعاده من مواجهة إنبي.

 

Posted in عالم الرياضة

مواضيع مرتبطة