القائمة إغلاق

«ريال مدريد» يتصدر تريندات جوجل.. ما السبب؟

تصدر اسم فريق ريال مدريد مؤشر محرك البحث العالمي جوجل في مصر، حيث حقق فريق ريال مدريد فوزاً هامًا على ضيفه سيلتا فيجو، بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب “ألفريدو دى ستيفانو”، مساء السبت، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدورى الإسبانى “الليجا” بالموسم الجارى 2020-2021.

 

الفوز أمام سيلتا فيجو منح الريال صدارة الدوري الإسبانى بشكل مؤقت، حيث أحرز لوكاس فاسكيز هدف التقدم لصالح ريال مدريد بالدقيقة السادسة من زمن المباراة، ثم أضاف ماركو أسينسيو الهدف الثانى بالدقيقة 53 من عمر اللقاء.

 

يذكر أن ريال مدريد لم يخسر أي مباراة سجّل فيها لوكاس فاسكيز هدفا، فقد فاز 24 مرة، وتعادل فى 4 مناسبات.

ريال مدريد

وخاض ريال مدريد لقاء سيلتا فيجو بالتشكيل التالى: حراسة المرمى: تيبو كورتوا  / خط الدفاع: كارفخال، فاران، ناتشو، ميندي / خط الوسط: كروس، كاسيميرو، مودريتش / خط الهجوم: ماركو أسينسيو، كريم بنزيما، فاسكيز.

 

ونجح ريال مدريد في العودة للانتصارات من جديد، بعدما سقط فى فخ التعادل 1-1 أمام مضيفه إلتشى على ملعب “مانويل مارتينيز فاليرو”، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من الدورى الإسباني.

ترتيب الدورى الاسبانى

بهذه النتيجة، ينفرد ريال مدريد بصدارة جدول ترتيب الدورى الاسبانى مؤقتا برصيد 36 نقطة من 17 مباراة بفارق نقطة واحدة على أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثانى برصيد 35 نقطة من 14 مباراة فقط، فيما يأتى سيلتا فيجو فى المركز الثامن برصيد 23 نقطة.

 

وكان الريال حقق الفوز فى آخر 5 مباريات بالدورى الإسبانى أمام أندية ديبورتيفو ألافيس وإشبيلية وأتلتيكو مدريد وأتلتيك بيلباو وإيبار بالجولات 11 و 12 و19 المُقدمة من المسابقة و13 و14 بالترتيب، ثم الفوز على غرناطة فى الجولة 15، قبل أن تتوقف سلسلة الانتصارات بالتعادل مع إلتشى بالجولة الماضية.

Posted in عالم الرياضة

مواضيع مرتبطة