القائمة إغلاق

استعدادًا لمونديال اليد.. «اليابان» أول منتخب يصل القاهرة

شهد وصول منتخب اليابان لكرة اليد تطبيق الإجراءات الاحترازية المشددة من سلم الطائرة باستقبالهم بحافلة خاصة بالبطولة لتطبيق نظام من الباب للباب لمواجهة فيروس كورونا.

ويعد منتخب اليابان أول منتخب يصل القاهرة للمشاركة فى بطولة العالم التى تنطلق فى مصر 13 يناير الجارى.

 

المنتخب الوطنى واليابان

ومن المقرر أن يلتقى المنتخب الوطنى لكرة اليد مع اليابان فى مباراتين وديتين يومى 5 و7 يناير الجارى، ويتم الاتفاق حاليا مع منتخب البرازيل لخوض ودية ثالثة قبل انطلاق المونديال.

 

وقال هشام نصر الرئيس التنفيذى لبطولة كأس العالم لكرة اليد ، أن هناك إصرار على تنظيم البطولة بشكل جيد ، مع أخذ كافة الإجراءات الاحترازية ، وأن المبارة الودية التى ستجرى بين المنتخب المصرى واليابانى يومى 5 و7 يناير علي صالة ستاد القاهرة  هى “بروفة” متكاملة حقيقية للتنظيم  بحضور جماهيري تحاكى مباراة الإفتتاح .

 

وأشار نصر أن هذة البطولة تعد أول بطولة عالمية تجرى فى ظل إنتشار وباء كورونا ، وأن اليابان تنظر بعين الإعتبار لهذة التجربة من أجل تقييمها وتطبيقها فى بطولة الأولمبياد  القادمة ، مضيفاً أن الإجراءات الاحترازية التى تم إتخاذها يشرف عليها خبراء دوليين على أعلى مستوى ، حيث سيتم تطبيق الكبسولة المغلقة لكل منتخب ، ومنع إحتكاك أى من أفراد المنتخب بأى عنصر من خارج التشكيل ، مع أخذ مسحة من كل فرد فى المنتخب .

Posted in عالم الرياضة

مواضيع مرتبطة