القائمة إغلاق

ماهى استعدادات المقاولون العرب قبل لقاء النجم الساحلي؟

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، اليوم الثلاثاء، تدريباته الجماعية استعدادًا لمواجهة نظيره النجم الساحلي، غدا في لقاء العودة بدوري الـ 32 للكونفدرالية .

وتترقب بعثة المقاولون اليوم الثلاثاء، نتائج مسحة كورونا والتي أجرتها اللجنة الطبية بالكاف مساء أمس .

وغاب عن مرافقة المقاولون العرب في رحلة تونس عماد النحاس المدير الفني للفريق وعلاء عبدالغني المدرب العام بسبب إيجابية المسحة الطبية الخاصة بهما لفيروس كورونا بالاضافة لعدد 5 لاعبين آخرين من أبرزهم باسم علي وعبدالرحمن خالد وأحمد داودا.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب أدي مساء أمس تدريبه الرئيسي على ملعب مصطفى بن جنات بمدينة المنستير التونسية استعدادا لمباراة النجم الساحلي التي ستقام غدا الأربعاء في إياب دور الـ32 للبطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

وحرص عبد الرحمن عيسى مدرب الأحمال على تصوير المران لإرساله إلى المدير الفني عماد النحاس المتواجد في القاهرة بسبب إيجابية مسحة كورونا بصحبة علاء عبد الغني المدرب العام وذلك للتأكيد وشرح الجوانب الفنية والخططية الخاصة بالمباراة في ظل التواصل المستمر وتنفيذ البرامج التي وضعها المدير الفني.

وشهد المران الذي قاده الثلاثي رامي عادل وأحمد زهران ورامي ربيع مدربو الفريق تقسيمة قوية بين اللاعبين وسط تركيز وحماس كبيرين.

وختم الفريق مرانه بالتدريب على ضربات الجزاء تحسبا للجوء اليها في المباراة.

ويترأس المهندس محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة  البعثة وتضم رامي عادل وأحمد زهران ورامي ربيع مدربين ومحمد فتحي مدرب حراس المرمى وعبد الرحمن محمد مدرب الأحمال ومجدي محمد علي المدير الإداري وحسين عبد الغني الإداري ووائل نبيل طبيب الفريق وفتحي علي وعلاء محمد أخصائيي التأهيل و24 لاعبا هم محمود ابو السعود وحسن شاهين وأحمد عربي ومحمد سمير وحسن الشامي وامير عابد ومحمد مجلي وعبد الله ياسين وإبراهيم صلاح وعبد الرحمن فاروق وسيف الجزيري وهيثم الجويني وفاروق نور الدين ويوسف حسن ومحمد عصام ووسيم نغموشي وأحمد شكري وخالد الحسيني وأحمد مجدي ولويس ادوار واحمد شيمي ومحمد علي محسن وفضل فكري.

جميع اللاعبين

وكان المهندس محمد عادل فتحي عضو مجلس إدارة المقاولون العرب والمشرف العام على الكرة أشاد بالروح العالية التى لمسها لدى جميع اللاعبين وجهازهم الفنى المتواجدين حاليا بتونس استعدادا لمواجهة النجم الساحلي في إياب دور الـ٣٢  بالكونفيدرالية .

وقال المشرف على الكرة بالمقاولون أن عماد النحاس المدير الفنى للفريق على تواصل مستمر مع البعثة ويطمئن بشكل دائما على كافة الترتيبات بعدما حرم من السفر نتيجة إيجابية عينة تحليل  فيروس كورونا هو ومعاونه علاء عبدالغنى ويقوم باجتماعات مستمرة مع الجهاز.

وأضاف محمد عادل فتحي أن نتيجة لقاء الذهاب الذى انتهى بالتعادل السلبي تعد جيدة وأن شاء الله قادرون على عبور النجم في تونس  وتحقيق نتيجة إيجابية تضمن التأهل للدور الثاني.

وشدد فتحي على صعوبة اللقاء في ظل الظروف الصعبة التي يواجهها الفريق بغياب المدير الفني وخمسة لاعبين عن الرحلة ولكن الجميع تعاهد على القتال وتقديم مباراة قوية.

Posted in عالم الرياضة

مواضيع مرتبطة