القائمة إغلاق

بعد خسارة ليفربول.. ماهو جدول ترتيب الدورى الإنجليزي؟

واصل ليفربول صدارة الدورى الانجليزي الممتاز “البريميرليج”، رغم الخسارة من ساوثهامبتون بهدف في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة 17 من المسابقة، مساء أمس الإثنين.

وسجل هدف ساوثهامبتون اللاعب داني إنجز في الدقيقة 2، وبهذا الفوز رفع ساوثهامبتون رصيده إلى 29 نقطة في المركز السادس وبالتساوي مع توتنهام الرابع ومانشستر سيتي الخامس بنفس الرصيد.

 

بينما يتجمد رصيد ليفربول عند 33 نقطة في صدارة جدول البريميرليج، وذلك قبل لقاء مانشستر يونايتد صاحب الوصافة بنفس الرصيد مع بيرنلي الثلاثاء المقبل، حيث إن التعادل سيدفع المان سيتي لاحتلال الصدارة عن ليفربول.

وأكد الألماني يورجن كلوب مدرب نادي ليفربول الإنجليزي، أن ناديه قد لا يتعاقد مع قلب دفاع جديد، في فترة الانتقالات الشتوية الجارية خلال يناير الحالي.

 

ويعيش ليفربول أزمة دفاعية بعد إصابة الثنائي فيرجيل فان دايك وجو جوميز، واللذين سيغيبان لفترة طويلة، وتفاقمت الأزمة بإصابة جويل ماتيب والذي سيغيب لمدة 3 أسابيع.

 

ومع ذلك، أوضح كلوب أنه غير متأكد، مما إذا كان ليفربول سيقوم بتعزيز الناحية الدفاعية بالفريق خلال ميركاتو الشتاء أم لا.

 

وقال كلوب في تصريحات أبرزتها شبكة سكاي سبورتس: “لا يمكنني قول أي شيء، لكن يمكنك أن تتخيل، قبل 6 أشهر تحدثنا عن مدى المعاناة التي تعيشها جميع أندية كرة القدم، ونستمر في السير”.

الأندية الأخرى

وأضاف: “لا أعرف بالضبط كيف الحال في الأندية الأخرى، لكن علينا أن نكون حذرين وجادين جدا، ولذا فأنا لا أعرف ما يمكننا فعله”.

 

وكان كلوب قد قام بتحويل دور فابينيو، من وسط الملعب ليكون قلب دفاع، بجانب تواجد لاعبي أكاديمية النادي، فيليبس وويليامز، في محاولة لسد العجز الدفاعي للريدز.

 

وكانت العديد من التقارير قد أشارت إلى رغبة ليفربول في ضم قلبي دفاع لايبزيج الألماني، أوباميكانو وكوناتي.

 

ويحتل محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني والمحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، صدارة قائمة الهدافين بـ 13 هدفا، وفي المركز الثاني يأتي سون هيونج مين بـ12 هدفا.

Posted in عالم الرياضة

مواضيع مرتبطة