القائمة إغلاق

إدارة الزمالك تمنع لاعبى الفريق الأول من التصريحات الإعلامية.. (تفاصيل)

نادى الزمالك

أصدرت اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة نادي الزمالك بيانا رسميا، تعلن فيه منع لاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض، من الإدلاء بأي تصريحات إعلامية خلال الفترة المقبلة، من أجل الحفاظ على استقرار الفريق وعدم إثارة الجدل والحديث عن العروض الاحترافية المقدمة للاعبين خلال فترة انتقالات الشتاء في يناير الجاري.

 

وجاء نص البيان كالتالي: «اتخذت إدارة الكرة بنادي الزمالك قرارا لفرض مزيد من الانضباط داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الفترة المقبلة».

 

بيان الإدارة

وأضاف البيان: «قررت إدارة الكرة منع أي لاعب من التصريحات الإعلامية إلا بموافقة كتابية من المشرف العام على الكرة أو مدير الكرة بالنادي، كما تؤكد إدارة الكرة بالنادي على تطبيق لائحة الفريق الداخلية على جميع اللاعبين الذين خالفوا نظام التصريحات الإعلامية في الفترة الأخيرة، كما يتم تطبيق اللائحة على جميع اللاعبين بشأن الالتزام بالتدريبات وذلك لفرض مزيد من الانضباط الفترة القادمة».

 

 

 

الزمالك فى المركز الثالث

ويحتل الفريق الأبيض المركز الثالث في جدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد عشرة نقاط، حيث خاض الفارس الأبيض أربع مباريات، فاز على المقاولون العرب بالجولة الأولى بهدفين دون رد، وتعادل مع بيراميدز بهدف لمثله بالجولة الثانية، وفاز على سموحة بهدفين دون رد بالجولة الثالثة، وتغلب على إنبي بنفس النتيجة بالجولة الخامسة، وتأجلت مباراته مع غريمه التقليدي الأهلي بالجولة الرابعة.

 

مواجهة طلائع الجيش

ويستعد أصحاب الرداء الأبيض لمواجهة طلائع الجيش السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز للموسم الكروي 2020-2021 وفيما يحتل طلائع الجيش المركز الثامن عشر والأخير برصيد نقطة وحيدة، وتولى عبد الحميد بسيوني القيادة الفنية للفريق خلفا للمدير الفني السابق طاترق العشري، الذي تقدم باستقالته بشكل رسمي بسبب تراجع النتائج خلال الفترة الأخيرة.

Posted in عالم الرياضة

مواضيع مرتبطة