القائمة إغلاق

مجددًا.. «الزمالك» يصطدم بالترجي فى قرعة دوري أبطال أفريقيا

أسفرت قرعة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، عن وقوع الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك في المجموعة الرابعة التي تضم كلا من مولودية الجزائر وتوجنت السنغال والترجي التونسي.

ومن المقرر أن تقام منافسات الجولة الأولى من مرحلة دور المجموعات يومي 12 و 13 فبراير، في حين تقام الجولة الثانية في الثالث والعشرين من فبراير، على أن تقام الجولة الثالثة يومي 5 أو 6 مارس المقبل، في حين تقام الجولة الرابعة يوم 16 مارس المقبل، على أن تقام الجولة الخامسة يومي 2 و3 أبريل المقبل، وتقام الجولة السادسة يومي 9 و10 أبريل المقبل.

الإتحاد الإفريقي

وانطلقت فعاليات ومراسم سحب القرعة في تمام الساعة الثانية ظهرا، في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وتم بث القرعة على الهواء مباشرة من خلال حساب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» على موقع «يوتيوب»، وجرى نقل الحدث أيضا من خلال قناة beIN SPORTS NEWS HD الإخبارية، وأسفرت القرعة عن مجموعات قوية من العيار الثقيل.

كرة القدم

وتأهل الزمالك إلى مرحلة دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، بقرار من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، بعد انسحاب فريق الغزالة بطل تشاد من خوض مباراتي ذهاب وإياب دور الاثنين والثلاثين للبطولة.

Posted in عالم الرياضة

مواضيع مرتبطة

%d مدونون معجبون بهذه: