القائمة إغلاق

مفاجأة «موسيمانى».. هذا اللاعب يُشارك فى مواجهة البنك الأهلى

يدرس بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي إشراك عمرو السولية في جزء من مباراة فريقه ضد البنك الأهلي يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري، وفقا لسير المباراة، من أجل تجهيز اللاعب، الذي يعود للفريق الأحمر بعد طول غياب بسبب إصابته بفيروس كورونا، وابتعاده عن المشاركة مع الأهلي منذ مباراة سونيديب في ذهاب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي فاز فيها المارد الأحمر بهدف نظيف.

ويرغب موسيماني في تجهيز السولية من أجل استعادة جاهزيته البدنية، لاسيما أنه من اللاعبين المؤثرين ويحتاج لتجهيزه قبل المشاركة في كأس العالم للأندية، ولكن يتوقف قرار مشاركته على أحداث المباراة، وإمكانية حسمها مبكراً من عدمه.

تعافى السولية من كورونا 

وانتظم عمرو السولية، لاعب خط وسط الأهلي، في تدريبات الكرة بالفريق الأحمر صباح أمس الأربعاء.

وتعافي عمرو السولية من الإصابة بفيروس كورونا، حيث أدى اللاعب مؤخرًا برنامجا تأهيليا؛ من أجل تجهيزه بدنيا.

 استعدادت الأهلى لمواجهة البنك الأهلى 

وبدأ الأهلي صباح أمس الاستعداد لمواجهة البنك الأهلي المقرر لها يوم الأحد المقبل على استاد حرس الحدود بالمكس، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وحافظ النادي الأهلي على صدارة قائمة الأندية العربية والإفريقية، وتفوق على نظيره أرسنال الإنجليزي، طبقا لأحدث تصنيف صادر من موقع “footballdatabase” لأندية العالم.

الأهلى فى المركز 37 عالميا

وجاء الأهلي في المركز الـ 37 عالمياً، متفوقاً على العديد من الأندية العالمية ومنها، سانتوس البرازيلي، وأرسنال ووست هام يونايتد بجانب وولفرهامبتون، وايفرتون من إنجلترا، ومارسيليا الفرنسي، فيما حل غريمه التقليدي الزمالك في المركز الـ 131 عالمياً.

وتصدر بايرن ميونخ الألماني قائمة تصنيف أندية العالم، يليه مانشستر سيتي الإنجليزي، وأتلتيكو مدريد الإسباني، وليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر، وباريس سان جيرمان الفرنسي على الترتيب.

Posted in عالم الرياضة

مواضيع مرتبطة

%d مدونون معجبون بهذه: