القائمة إغلاق

«بايرن ميونخ» يتصدر محرك البحث جوجل.. لهذا السبب

تصدر « بايرن ميونخ»  محرك البحث جوجل اليوم الخميس  بعد ان ودع الفريق منافسات كأس ألمانيا من دور الـ32 عقب خسارته مساء الأربعاء على يد مضيفه هولشتاين كيل المنافس في دورى الدرجة الثانية الألماني بركلات الترجيح 6-5 بعد التعادل بنتيجة 2-2، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب الأخير، في ختام منافسات الدور الثانى من النسخة الحالية لبطولة كأس ألمانيا.

وجاء تشكيل بايرن ميونخ كالتالي: حراسة المرمى: نوير/ الدفاع: سوله، دافيز، هيرنانديز، سار/الوسط: توليسو، كيميتش، موسيالا/ الهجوم: مولر، جنابري، ساني.

تقدم بايرن ميونخ مبكرا في الدقيقة 14 عبر سيرجي جنابري، وتعادل فين بارتيلس للضيوف في الدقيقة 37، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1 .

وفي بداية الشوط الثاني، ومن ضربة حرة مباشرة سجل ليروي ساني هدف البايرن الثاني من تسديدة رائعة بيسراه، قبل أن يسجل الفريق المضيف هدفا قاتلا في الدقيقة 95 وتتجه المباراة لركلات جزاء ترجيحية ويحسمها هولشتاين كيل بركلات الترجيح لصالحه 6-5.

جدير بالذكر أن الفريق البافارى هو حامل لقب النسخة الأخيرة من كأس ألمانيا، بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق باير ليفركوزن، بنتيجة 4 – 2.

ويحتل بايرن ميونخ صدارة ترتيب الدوري الألماني برصيد 33 نقطة مع انتهاء الجولة الخامسة عشرة من المسابقة، مستغلا تعثر فريق لايبزيج صاحب مركز الوصافة برصيد 31 نقطة، وخسارته أمام ضيفه بوروسيا دروتموند بثلاثة أهداف مقابل هدف على ملعب “ريد بول آرينا”.

Posted in عالم الرياضة

مواضيع مرتبطة