القائمة إغلاق

المصري يواجه الاتحاد السكندري.. والإنتاج الحربي في ضيافة نادي مصر

تقام اليوم، الإثنين، مباراتين من مؤجلات الدوري الممتاز، حيث يلتقي نادي مصر، مع الإنتاج الحربي في الثالثة عصرًا على ملعب الكلية الحربية، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ18 للمسابقة، فيما يواجه الاتحاد السكندري ضيفه المصري البورسعيدي، في التوقيت ذاته، على ملعب برج العرب بالإسكندرية في مباراة مؤجلة من الجولة العشرين للمسابقة.

ففي المباراة الأولى اليوم، يدخل المصري، المنتشي بفوزه في ديربي القنال على الإسماعيلي، مباراة اليوم، آملًا في تحقيق الفوز والتقدم للمركز السابع في جدول ترتيب الدوري.

على الجانب الآخر، يسعى الاتحاد السكندري، لتعويض خسارته في ديربي الإسكندرية في الجولة الماضية من المسابقة، وإيقاف نزيف النقاط، حيث لم يحقق الفرق الفوز في أي من مبارياته التسع الأخيرة في الدوري الممتاز.

ويحتل الاتحاد السكندري، قبل مباراة اليوم، المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري برصيد 39 نقطة، بفارق الأهداف فقط أمام منافسه المصري، صاحب المركز التاسع برصيد 39 نقطة أيضًا.

وفي المباراة الثانية، يدخل الإنتاج الحربي، مواجهة نادي مصر، بهدف العودة لطريق الانتصارات، بعد الخسارة في الجولة الماضية بهدف دون رد، وهي نفس نتيجة فريق نادي مصر، الذي تأكد هبوطه لدوري الدرجة الثانية، والذي خسر أمام بيراميدز بهدف دون رد أيضًا.

ويحتل نادي مصر، قبل مباراة اليوم، المركز قبل الأخير بجدول ترتيب الدوري برصيد 21 نقطة، بينما يحتل الإنتاج الحربى المركز التاسع برصيد 37 نقطة.

Posted in عالم الرياضة

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً