القائمة إغلاق

الاتفاق السعودى يعلن ضم «وليد أزارو»

أعلن نادى الاتفاق السعودى ضم المغربى وليد أزارو من الأهلى بعقد يمتد لـ 2022، بعدما كان المهاجم المغربى قد انتقل لصفوف الفريق السعودى على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر فى يناير الماضى، ونشرت الصفحة الرسمية لنادى الاتفاق السعودى على “تويتر” تغريدة أعلنت من خلالها ضم وليد أزارو رسمياً لمدة عامين، وجاء فى التغريدة “وليد أزارو اتفاقى حتى 2022”.

وكان اللاعب المغربي وليد أزارو مهاجم النادى الأهلى، قد وصل إلى الدمام أول أمس الخميس، لتوقيع عقد جديد مع الاتفاق السعودى يبدأ من الموسم الجديد.

ونشرت صحيفة “الرياضية” السعودية عبر صفحتها الرسمية بموقع “تويتر”، تغريدة تكشف فيها عن وصول أزارو مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي وصل إلى مدينة “الدمام” يوم الخميس الماضي، لتوقيع عقده الجديد مع نادي الاتفاق، وأكدت تقارير صحفية سابقة، إن نادي الإتفاق السعودي أنهى إتفاقه مع الأهلى لضم وليد أزارو بشكل نهائي بعد إنتهاء فترة إعارته هناك، ووافق الأحمر على العرض المقدم من النادى السعودى والبالغ 900 ألف دولار شاملاً 100 ألف دولار قيمة المستحقات المتبقية للنادي الأهلي من قيمة الإعارة.

ومن المقرر أن يحصل اللاعب المغربي على راتب بقيمة مليون و 200 ألف دولار مع النادي السعودي، الذي سبق وانهي إعارته معه في نهاية الموسم الحالي، والتعاقد سيشمل رفع اسم اللاعب من القائمة السوداء التي تشمل اللاعبين الذين سبق ورفضوا التجديد للنادي من قبل.

وكان النادي السعودي قد تقدم بعرض قيمته 400 ألف دولار من قبل وتم رفضه من قبل النادي الأهلي، ثم تقدموا بـ600 ألف دولار وتم رفضه أيضا، وذلك قبل أن يتقدموا بـ900 ألف ليوافق عليه النادي الأهلي أخيرًا ويقرر الاستغناء عن خدمات اللاعب.

Posted in عالم الرياضة

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً