القائمة إغلاق

بعثة الأهلي تصل مطار القاهرة بعد الفوز على الوداد

فريق النادى الاهلى

أسماء عبد البارى

وصلت منذ قليل، اليوم الأحد 18 أكتوبر إلى مطار القاهرة الدولي، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد تحقيق انتصارًا على حساب الوداد المغربي في المباراة التي جمعتهما على ملعب محمد الخامس بذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمس السبت.

وتفوق الأهلي بهدفين نظيفين، حيث افتتح التسجيل للقلعة الحمراء محمد مجدي أفشة في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة عن طريق تسديدة من داخل منطقة الجزاء على يسار حارس الوداد.

وأضاف علي معلول، ظهير القلعة الحمراء، الهدف الثاني في الدقيقة 62 عن طريق ركلة جزاء سددها على يمين حارس الوداد.

وبهذا الفوز ينتظر عشاق القلعة الحمراء حسم بطاقة التأهل للمباراة النهائية من خلال مباراة العودة بالقاهرة.

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم الجمعة الموافق 23 أكتوبر الجاري على الملعب الرئيسي لاستاد القاهرة الدولي.

كان وجه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة التهنئة للاعبي النادي الأهلي ومجلس الإدارة على الفوز الذي حققه الأهلي خارج ملعبه على منافسه فريق الوداد البيضاوي المغربي بهدفين مقابل لا شئ في مباراة الذهاب بنصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأعرب وزير الشباب والرياضة، عن خالص تمنياته للاعبي نادي الزمالك في مباراته المرتقبة اليوم أمام فريق الرجاء المغربي في بطولة أفريقيا، والتوفيق لنادي بيراميدز في مباراته أمام فريق حوريا كوناكري الغيني في منافسات كأس الكونفدرالية.

وتمني الوزير أن تحصد الأندية المصرية لقب البطولتين، معربا عن ثقته في لاعبي الأندية المصرية الثلاثة المتنافسة في البطولتين وقدرتهم على تحقيق الفوز وإسعاد الجماهير المصرية.

Posted in عالم الرياضة

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً