القائمة إغلاق

مواعيد مباريات اليوم الإثنين 19 أكتوبر

صورة أرشيفية

أسماء عبد البارى

ترصد عالم المال مواعيد أهم المباريات المحلية والأوروبية والإفريقية المقرر إقامتها اليوم الإثنين 19 أكتوبر، وذلك بعد أسبوعين من الغياب، نظرًا للتوقف الدولي وفقًا لأجندة الفيفا حول العالم.

وستشهد مباريات اليوم مواجهات قوية في أوروبا، بالإضافة إلى قمة مواجهة نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية، ومباراة واحدة في الدوري المصري، وسيكون أبرزها كالتالي:

يلعب فريق نادي إف سي مصر مع نظيره طلائع الجيش، بتمام الساعة (3:00 عصرًا)، في الجولة الـ 33 من بطولة الدوري المصري الممتاز، على قناة ON Time Sports 1 HD، وسوف يقوم بالتعليق عليها محمد الغياتي.

ويواجه فريق نهضة بركان المغربي مع حسنية أكادير المغربي، بتمام الساعة (9:00 مساءً)، في نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية، على قناة BeIN Sports HD 7، وسوف يقوم بالتعليق عليها جواد بدة.

ويستضيف فريق وست بروميتش ألبيون ضيفه بيرنلي، بتمام الساعة (6:30 مساًء)، في الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، على قناة BeIN SPORT HD 1، وسوف يقوم بالتعليق عليها عادل خلو.

ويستقبل فريق ليدز يونايتد ضيفه وولفرهامبتون، بتمام الساعة (9:00 مساًء)، في الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، على قناة BeIN SPORT HD 2، وسوف يقوم بالتعليق عليها نوفل الباشي.

ويلعب فريق هيلاس فيرونا مع نظيره جنوى، بتمام الساعة (20:45 مساءً)، في الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإيطالي “الكالتشيو”، على قناة beIN Sports HD 4، وسوف يقوم بالتعليق عليها محمد بركات.

Posted in عالم الرياضة

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً