القائمة إغلاق

الليلة| يوفنتوس ضيفًا ثقيلا على دينامو كييف في دوري الأبطال

أسماء عبد البارى

يحل فريق يوفنتوس الإيطالي ضيفًا ثقيلاً على نظيره دينامو كييف الأوكراني، في ملعب مجمع أولمبيسكي الرياضي، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن إطار مواجهات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ويتواجد يوفنتوس ودينامو كييف في المجموعة السابعة، بصحبة كل من برشلونة الإسباني بالإضافة إلى فريق فرينكفاروزي المجري.

ويدخل فريق يوفنتوس المباراة تحت قيادة مديره الفني الشاب أندريا بيرلو في أولى مبارياته بدوري أبطال أوروبا، حيث ستكون مواجهة صعبة على البيانكونيري الذي بدأ الموسم الجديد من الدوري الإيطالي بشكل مهتز للغاية.

واختتم يوفنتوس مبارياته بالدوري قبل الذهاب إلى كييف بتعادل مخيب أمام نظيره كرتوني الصاعد حديثا للدوري الإيطالي، والذي حصل على أول نقطة له بعد هذا التعادل مع حامل اللقب.

ويطمع بيرلو أن يحقق انطلاقة مميزة مع السيدة العجوز في دوري أبطال أوروبا، على أمل التتويج باللقب الذي غاب عن النادي أعوام طويلة.

بينما على الجانب الآخر يعيش فريق دينامو كييف حالة كبيرة من الاستقرار فوصيف الدوري الأوكراني الموسم الماضي يمر بأفضل حالاته حيث يتصدر الترتيب برصيد 14 نقطة وسيكون في قمة جاهزيته لمواجهة يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي.

ويخوض دينامو كييف المباراة بعد الفوز الذي حققه على حساب روخ فينيكي في الدوري بهدفين دون رد حيث قدم الفريق خلال المباراة أداءً مميزًا.

Posted in عالم الرياضة

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً