القائمة إغلاق

جوارديولا يتغنى بصبر السيتي.. ويؤكد إصابة نجمه

أعرب بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، عن رضاه بعد فوز فريقه على بورتو البرتغالي، بنتيجة (3-1) مساء اليوم الأربعاء، في افتتاح مرحلة المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وقال جوارديولا في تصريحات لشبكة “بي تي سبورت” عقب المباراة: “في آخر 10- 15 دقيقة من الشوط الأول، وفي بداية الشوط الثاني لعبنا بصورة جيدة، هذه بداية جيدة لنا، وفي نقطة التوقف التالية سنتوجه إلى فرنسا لخوض المباراة الثانية”.

وأضاف: “تمتعوا بالقوة في الركلات الثابتة، وفي الشوط الثاني لم نتلقى أي ركلات ثابتة أو هجمات مرتدة، وبالتالي تحكمنا في المباراة، وهنا في دوري الأبطال تتواجد فرصة إجراء 5 تبديلات، وكل من دخل قدم مساهمة كبيرة، وقررنا قبل الهدف استبدال جوندوجان، ولكنه سجل هدفًا مذهلًا”.

وواصل: “عندما تواجه فرق تتراجع للخلف، عليك انتظار لحظتك، وعدلنا أمورنا بعض الشيء بنهاية الشوط الأول، وتحدثنا عن ضرورة التحلي بالصبر، ومهاجمتهم في الوقت المناسب، وبالتالي تركناهم يركضون”.

وعن إصابة فيرناندينيو: “أنباء سيئة، في نفس المكان الذي أصيب فيه من قبل، وسيغيب لفترة طويلة أعتقد ما بين 4 و 6 أسابيع، هذه ضربة كبيرة لنا مع عدد المباريات الكثير وعدم تواجد لاعبين، ولكن هذا هو الواقع”.

Posted in عالم الرياضة

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً