القائمة إغلاق

صدمة جديدة للرجاء قبل مواجهة الزمالك

كشفت تقارير صحفية مغربية، اليوم الأحد، عن غياب الحارس الأساسي لنادي الرجاء المغربي، أنس الزنيتي، عن المواجهة المرتقبة ضد الزمالك في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح صحيفة «المنتخب» المغربية، أن الحارس أنس الزنيتي سيغيب عن مواجهة الزمالك بسبب معاناته من إصابة بفيروس كورونا المستجد.

وأضافت الصحيفة المغربية: «الرجاء سيعتمد على الحارس الثاني محمد بوعميرة أمام الزمالك بسبب عدم شفاء الحارس الأساسي أنس الزنيتي»

كما ذكرت صحيفة “البطولة” المغربية، أن التحاليل أثبتت عدم تعافي الحارس أنس الزنيتي حتى الآن من كورونا ليكون رسميًا خارج الحسابات على أن يكون الأقرب للمشاركة محمد بوعميرة.

وكانت تقارير صحفية مغربية، قالت إن نادي الرجاء سيخضع لاختبارات كورونا اليوم الأحد بدلاً من صباح الإثنين في ظل أن الفريق الأخضر سيتجه إلى القاهرة مساء غد.

وتقلص عدد المصابين بفيروس كورونا ضمن صفوف لاعبي الرجاء إلى 3 لاعبين فقط، بعدما أعلن سعيد وهبي المتحدث الرسمي للنادي الجمعة تبقي 5 لاعبين فقط مصابين.

ويستضيف الزمالك، نظيره الرجاء المغربي يوم الأربعاء 4 نوفمبر، على ستاد القاهرة الدولي في إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال، وكان الفريق الأبيض حسم موقعة الذهاب بنتيجة 1-0 على ملعب «محمد الخامس».

ويحتاج الزمالك للتعادل فقط إيابا للتأهل للمباراة النهائي وملاقاة الأهلي الذي تأهل على حساب الوداد.

وكان من المفترض أن يتم إقامة المباراة يوم السبت الماضي، لكن حالات كورونا لدى الرجاء ومنع وزارة الصحة المغربية الفريق من السفر تسببت في تأجيل المباراة حتى يوم 1 نوفمبر بقرار من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف».

 

Posted in عالم الرياضة

مواضيع مرتبطة