القائمة إغلاق

الرجاء يعلن شفاء جميع لاعبيه من كورونا قبل مباراة الزمالك

أعلنت إدارة نادي الرجاء المغربي خلو الفريق من الإصابة بفيروس كورونا المستجد، قبل يوم واحد من مواجهة إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، أمام الزمالك.

وقرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم في وقت لاحق تأجيل مباراة الرجاء والزمالك، بسبب إصابة عدد من لاعبي الفريق المغربي، على أن تقام المباراة الأربعاء.

وأكد مجلس إدارة النادي إجراء المسحات تحت إشراف مباشر من “كاف” بموجب البروتوكول الصحي المعتمد، مع ظهور نتيجة سلبية لكل اللاعبين بلا استثناء.

يُذكر أن الزمالك فاز ذهاباً في المغرب بهدف مقابل لا شيء، مع العلم أن الأهلي أول الواصلين إلى النهائي، بعد تأهله على حساب الوداد المغربي.

يكفي الزمالك التعادل بأي نتيجة من أجل الصعود للنهائي الثامن في تاريخه بدوري الأبطال، والأول منذ خسارته نهائي نسخة المسابقة عام 2016 أمام صن داونز الجنوب أفريقي، حيث يطمح للمضي قدما في البطولة لاستعادة اللقب الغائب عنه منذ عام 2002، الذي توج به عقب فوزه على الرجاء بالتحديد في النهائي.

رغم ذلك، فإن الرجاء البيضاوي مازال يتمسك بالأمل في تحقيق (الريمونتادا) وخطف بطاقة التأهل للنهائي من القاهرة، من خلال الفوز 2 – 0 على الزمالك، أو الانتصار بفارق هدف وحيد شريطة نجاحه في إحراز هدفين على الأقل.

يبدو هذا الأمر ليس بالغريب على الرجاء، الذي سبق له أن عوض خسارته 0 – 2 أمام الزمالك بالمغرب في ذهاب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال العرب عام 2006، عقب فوزه 3- 0 على الفريق الأبيض بالقاهرة في لقاء الإياب، ليشق طريقه في المسابقة التي توج بها في النهاية آنذاك.

 

Posted in عالم الرياضة

مواضيع مرتبطة