القائمة إغلاق

مواعيد أهم مباريات اليوم الأربعاء 4 نوفمبر.. والقنوات الناقلة

صورة أرشيفية

رصد عالم المال  مواعيد أهم المباريات المقرر إقامتها اليوم الأربعاء 4 نوفمبر 2020، والتي ستشهد أبرزها مواجهة الزمالك مع الرجاء المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، و مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وستكون أبرز مواعيد المباريات بقنواتها الناقلة وأسماء المعلقين عليها كالتالي:

يستضيف فريق الزمالك المصري نظيره الرجاء الرياضي المغربي، بتمام الساعة (9 مساءً)، في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، على قناة BeIN Sports HD 7، وسوف يقوم بالتعليق عليها رؤوف خليف.

ويحل فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي ضيفًا على إسطنبول باشاك شهير التركي، بتمام الساعة (7:55 مساءً)، في الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا، على قناة BeIN Sports HD 1، وسوف يقوم بالتعليق عليها عصام الشوالي.

ويسافر فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لمواجهة نظيره لايبزيج الألماني، بتمام الساعة (10:00 مساءً)، في الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا، على قناة BeIN Sports HD 6، وسوف يقوم بالتعليق عليها خليل البلوشي.

ويستقبل فريق برشلونة الإسباني ضيفه دينامو كييف الأوكراني، بتمام الساعة (10:00 مساءً)، في الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا، على قناة BeIN Sports HD 1، وسوف يقوم بالتعليق عليها حفيظ دراجي.

ويلعب فريق يوفنتوس الإيطالي مع نظيره فرينكفاروزي المجري، بتمام الساعة (10:00 مساءً)، في الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا، على قناة BeIN Sports HD 4، وسوف يقوم بالتعليق عليها يوسف سيف.

Posted in عالم الرياضة

مواضيع مرتبطة