القائمة إغلاق

اليوم مواجهة بين إيفرتون ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

مانشستر يونايتد

يحتضن ملعب “جوديسون بارك”، مباراة قوية تجمع بين مانشستر يونايتد وإيفرتون، في الثانية ونصف مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.
ويحتل إيفرتون المركز الرابع على جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 13 نقطة، بينما مانشستر يونايتد يتواجد في المركز الخامس عشر برصيد 7 نقاط.
ويتطلع إيفرتون بقيادة المدرب الإيطالي المخضرم كارلو انشيلوتي في إعادة التوازن الذي فقدة في أخر 3 جولات من المسابقة، حيث حقق تعادل وهزيمتين، وهذه ضربة قوية للفريق الذي بدأ الموسم بكل قوة وأداء مميز.
كتيبة “التوفي” تبحث عن انطلاقة قوية جديدة يمسح بها الصورة الباهتة التي ظهر بها، ومحاولة تحقيق الانتصار من أجل وقف نزيف النقاط ومداواة جراحه والعودة إلى المسار الصحيح.
في المقابل، لا زال مانشستر يونايتد يعاني بصورة واضحة حيث تلقى هزيمتين متتاليتين الأولى في الدوري والثانية بالدوري الأوروبي، وهذه ضربة قوية في تراجع مستواه، لا سيما أنه ظهر بمستوى مميز في البطولة الأوروبية.
وسيستعد الشياطين الحمر لهذا اللقاء بتركيز عالي، ويرغب بأن ينسى ما فاته من مستوى سيئ، وترك انطباع جيد وتسجيل النقاط الكاملة في رصيده للتقدم أكثر على جدول الترتيب.

Posted in عالم الرياضة

مواضيع مرتبطة