القائمة إغلاق

مواعيد أهم مباريات اليوم والقنوات الناقلة

صورة أرشيفية

ترصد بوابة عالم المال  مواعيد أهم المباريات، المقرر إقامتها اليوم الأحد 8 نوفمبر 2020، والتي تشهد مواجعات قوية وجماهيرية بالدوريات الأوروبية بكل من “إنجلترا، وإسبانيا، وإيطاليا”.

ويحل فريق ليفربول ضيفًا على مانشستر سيتي، بتمام الساعة 6:30 مساءً، في الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، على قناة BeIN Sports HD 1، وسوف يقوم بالتعليق عليها رؤوف خليف.

ويستضيف فريق آرسنال ضيفه أستون فيلا، بتمام الساعة 9:15 مساءً، في الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، على قناة BeIN Sports HD 2، وسوف يقوم بالتعليق عليها علي محمد علي.

ويسافر فريق ريال مدريد لمواجهة فالنسيا، بتمام الساعة 10:00 مساءً، في الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإسباني، على قناة BeIN Sports HD 1، وسوف يقوم بالتعليق عليها حفيظ دراجي.

ويستقبل فريق لاتسيو غريمه يوفنتوس، بتمام الساعة 1:00 ظهرًا، في الجولة السابعة من بطولة الدوري الإيطالي، على قناة BeIN Sports HD 4، وسوف يقوم بالتعليق عليها حفيظ دراجي.

ويلعب فريق انتر ميلان مع نظيره أتلانتا، بتمام الساعة 4:00 عصرًا، في الجولة السابعة من بطولة الدوري الإيطالي، على قناة BeIN Sports HD 1، وسوف يقوم بالتعليق عليها خليل البلوشي.

ويواجه فريق ميلان ضيفه هيلاس فيرونا، بتمام الساعة 9:45 مساءً، في الجولة السابعة من بطولة الدوري الإيطالي، على قناة BeIN Sports HD 4، وسوف يقوم بالتعليق عليها خالد الحدي.

Posted in عالم الرياضة

مواضيع مرتبطة