القائمة إغلاق

«الكاف» يتفقد ملعب نهائى الأهلي والزمالك

أجرى وفد رفيع المستوى من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الكاف، زيارة ميدانية إلى ملعب استاد برج العرب من أجل الوقوف على مدى صلاحيته لاستضافة نهائى دورى أبطال أفريقيا، الذى يجمع بين الأهلي والزمالك يوم 27 نوفمبر الجاري.

 

ومن المقرر قيام وفد الكاف برفع تقرير شامل حول إمكانية خوض نهائى دورى أبطال أفريقيا، على ملعب استاد برج العرب من عدمه لإصدار قرار نهائي فى الأمر.

 

كان تقرير صحفي مغربي، أكد أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، استبعد الحكم الجامبي بكاري جاساما، من إدارة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والزمالك، المقرر يوم 27 نوفمبر الجاري، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

الكاف استبعد بكاري جاساما من إدارة نهائي دوري أبطال أفريقيا

وذكرت صحيفة “المنتخب” المغربية، أن الكاف استبعد بكاري جاساما من إدارة نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

وأضافت الصحيفة، أن المرشحين لإدارة المباراة النهائية هم، المغربي رضوان جيد، والجزائري مصطفى غربال، والجنوب أفريقي فيكتور جوميز، والإثيوبي باملاك تيسيما.

 

وتعد هذه هي المرة الأولى في تاريخ مسابقة دوري أبطال أفريقيا، التي يلتقي فيها الأهلي مع الزمالك في نهائي البطولة.

تأهل الأهلي إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا

وتأهل الأهلي إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على الوداد 5 – 1 ذهابا وإيابا، بينما صعد الزمالك بعد تغلبه على الرجاء 4 – 1 بمجموع مباراتي الدور نصف النهائي.

 

ويعد الأهلي الأكثر تتويجا بـ دوري أبطال أفريقيا على مر التاريخ برصيد 8 ألقاب، ويليه الزمالك ومازيمي الكونغولي بـ 5 ألقاب لكل منهما.

Posted in عالم الرياضة

مواضيع مرتبطة