القائمة إغلاق

سعد سمير يقترب من العودة بعد غياب 11 شهراً

النادى الأهلى

بات سعد الدين سمير مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى ، قريبا العودة إلى المشاركة في التدريبات الجماعية بعدما غاب عن الفريق الأحمر لفترة طويلة بسبب الإصابة.

 

وكان قد سعد سمير تعرض للإصابة بقطع في وتر إكيليس في شهر ديسمبر الماضي خلال مباراة الأهلي أمام بلاتينيوم ستارز بدوري أبطال إفريقيا.

 

وبدأ مدافع الأهلي في المشاركة في التدريبات البدنية الجماعية بالإضافة إلى تدريبات الكرة بشكل خفيف، ومن المنتظر أن يشارك اللاعب في مران الأهلي بشكل كامل خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

ويأتي هذا في إطار استعداد المارد الأهلي بقياده المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني للمباراة النهائي الأفريقي بدوري الأبطال المقرر إقامتها في الأسبوع الأخير من الشهر الجاري أمام غريمه التقليدي الزمالك .

 

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي بقيادة بيتسو موسيماني، مد فترة الراحة التي حصل الفريق لمدة أربعة أيام إضافية، على أن يعود الفريق لاستئناف تدريباته يوم السبت 7 نوفمبر .

 

ويدأٔ الجهاز الفني في الاستعداد لمباراة نهائي بطولة إإفريقيا المقرر لها يوم 27 نوفمبر الجاري من خلال جلسة مع الجهاز الطبي للفريق برئاسة الدكتور خالد محمود للوقوف على حالة اللاعبين البدنية وموقف اللاعبين العائدين من الإصابة .

 

يذكر أن الأهلي بدأ استعداداته دون الدوليين لانضمامهم لمعسكر المنتخب الوطني لمواجهة توجو على أن ينتهي المعسكر يوم 17 نوفمبر الجاري لانضمامهم للقلعة الحمراء حيث أنضم لمعسكر المنتخب 6 لاعبين من النادي الأهلي .

Posted in عالم الرياضة

مواضيع مرتبطة