القائمة إغلاق

مواعيد أهم مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

صورة أرشيفية

ترصد عالم المال مواعيد أهم المباريات، المقرر إقامتها اليوم الجمعة 13 نوفمبر 2020، والتي ستشهد التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا “الكاميرون 2021″، و تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم مونديال “قطر 2022”.

وستكون أبرز مواعيد المباريات بقنواتها الناقلة وأسماء المعلقين عليها كالتالي:

يستقبل منتخب تونس ضيفه تنزانيا، بتمام الساعة 9:00 مساءً، في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا، على قناة BeIN Sports HD 7، وسوف يقوم بالتعليق عليها رؤوف خليف.

يستضيف منتخب المغرب لملاقاة نظيره جمهورية إفريقيا الوسطى، بتمام الساعة 9:00 مساءً، في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا، على قناة BeIN Sports HD 8، وسوف يقوم بالتعليق عليها جواد بدة.

ويستقبل منتخب نيجيريا ضيفه سيراليون، بتمام الساعة 6:00 مساءً، في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا، على قناة BeIN Sports HD 7، وسوف يقوم بالتعليق عليها عادل خلو.

ويحل منتخب أوروجواي ضيفًا على نظيره كولومبيا، بتمام الساعة 10:30 مساءً، في الجولة الثالثة من تصفيات دول قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم، على قناة BeIN Sports HD 1، وسوف يقوم بالتعليق عليها أحمد عبده.

ويسافر منتخب بيرو لمواجهة نظيره تشيلي، بتمام الساعة 1:00 بعد منتصف الليل، في الجولة الثالثة من تصفيات دول قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم، على قناة BeIN Sports HD 1، وسوف يقوم بالتعليق عليها حسن العيدروس.

ويواجه منتخب البرازيل ضيفه فنزويلا، بتمام الساعة 2:30 بعد منتصف الليل، في الجولة الثالثة من تصفيات دول قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم، على قناة BeIN Sports HD 1، وسوف يقوم بالتعليق عليها خليل البلوشي.

Posted in عالم الرياضة

مواضيع مرتبطة