القائمة إغلاق

عمرو الجنايني: صلاح باقٍ للعلاج في مصر

بعد حالة من التخبط الإداري داخل اتحاد الكرة، خلال الفترة الأخيرة بشأن إصدار البيانات والخطابات الرسمية ثم حذفها أو الاعتذار عنها.

خرج عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية بالعديد من التصريحات عقب أن تفاقمت أزمة إصابة محمد صلاح نجم ليفربول دوليا، نظرا لحذف الصفحة الرسمية للاتحاد لبيان إصابة صلاح، مما آثار قلق مسئولى ليفربول وكل جماهير اللاعب.

وكانت الأزمة التي أغضبت صلاح هي أنه من المفترض أن تجرى مسحتين للتأكد من إصابته بفيروس كورونا قبل الإعلان عن النتيجة في بيان رسمي، لكن هناك بعض الأشخاص داخل الاتحاد تعجلوا وأعلنوا إصابته.

وأكد الجنايني بشكل قاطع ان محمد صلاح سيظل في مصر حتى الشفاء من فيروس كورونا، وأن أنباء سفره إلى إنجلترا على متن طائرة خاصة بالتنسيق مع ليفربول أمر غير صحيح».

وبشأن مباراة القمة الأفريقية بين الأهلي والزمالك في نهائي دوري الأبطال وموقف الجماهير من حضور النهائي المقرر له يوم 27 نوفمبر الجاري.

أكد الجنايني على عدم الحصول على موافقة الكاف لحضور الجماهير حتى الآن.

مضيفا انه مصمم على حضور الجماهير في اللقاء المرتقب بين الأهلي والزمالك وانه يسعى فى الوقت الحالي للحصول على الموافقة من الكاف بشكل رسمي مؤكدا على إقامة اللقاء في ستاد القاهرة، بعد الحصول على الموافقات الأمنية وموافقة الكاف لإقامة المباراة في ستاد القاهرة بدلا من برج العرب، رسميًا».

 

 

Posted in عالم الرياضة

مواضيع مرتبطة