القائمة إغلاق

مواعيد أهم مباريات اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

صورة أرشيفية

ترصد عالم المال  مواعيد أهم المباريات، المقرر إقامتها اليوم الثلاثاء 17 نوفمبر 2020، والتي تشهد التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا “الكاميرون 2021″، فضلًا عن مواجهات الجولة السادسة من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

وستكون أبرز مواعيد المباريات بقنواتها الناقلة وأسماء المعلقين عليها كالتالي:

يحل منتخب مصر ضيفا على توجو، بتمام الساعة 6:00 مساءً، في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا، على قناة BeIN Sports HD 7، وسوف يقوم بالتعليق عليها أحمد الطيب.

ويستقبل منتخب السودان ضيفه الغاني، بتمام الساعة 3:00 عصراً، في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا، على قناة BeIN Sports HD 7، وسوف يقوم بالتعليق عليها سوار الذهب.

ويسافر منتخب المغرب لملاقاة نظيره جمهورية إفريقيا الوسطى، بتمام الساعة 6:00 مساءً، في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا، على قناة BeIN Sports HD 8، وسوف يقوم بالتعليق عليها جواد بدة.

ويواجه منتخب تونس ضيفه تنزانيا، بتمام الساعة 9:00 مساءً، في المواجهة الودية، على قناة BeIN Sports HD 7، وسوف يقوم بالتعليق عليها عصام الشوالي.

ويحل منتخب الإكوادور ضيفًا على نظيره بوليفيا، بتمام الساعة 10:00 مساءً، في الجولة الثالثة من تصفيات دول قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم، على قناة BeIN Sports HD 6، وسوف يقوم بالتعليق عليها محمد السعدي.

Posted in عالم الرياضة

مواضيع مرتبطة