القائمة إغلاق

وزير الشباب والرياضة يتسقبل بعثة المنتخب بمطار القاهرة

وزير الرياضة يستقبل بعثة المنتخب المصري

وصلت إلى مطار القاهرة الدولي منذ قليل بعثة المنتخب المصري قادمة من توجو، وفي استقبالها وزير الشباب والرياضة د. أشرف صبحي، ومن المقرر أن يتم نقل عناصر المنتخب الوطني والجهاز الفني لأحد الفنادق في القاهرة حتى يتم ظهور نتيجة مسحة فيروس كورونا للوقوف على حقيقة إصابة أحد أعضاء الفريق بكورونا من عدمه.

كان منتخب مصر صعد إلى صدارة المجموعة السابعة بتصفيات كأس الأمم الإفريقية 2020 بعد الفوز العريض على منتخب توجو بثلاثية مقابل هدف وحيد على ملعب كيجي في العاصمة التوجولية لومي ضمن منافسات الجولة الرابعة للتصفيات.

أنهى منتخب مصر الشوط الأول متقدمًا على نظيره منتخب توجو بهدفين نظيفين، سجلهما محمد مجدي «أفشة» في الدقيقة 18 بتسديدة متقنة بعد مراوغة مدافع منتخب توجو، قبل أن يضيف محمد شريف الهدف الثاني في الدقيقة 31 من كرة طولية لعبها الشناوي.

وأضاف تريزيجيه الهدف الثالث لمنتخب مصر في الدقيقة 52 من عمر المباراة بعدما استقبل الكرة بشكل رائع وسددها مباشرة في المرمى التوجولي.

وفي الدقيقة 94 سجل ايلوم نيا فيدجي هدف توجو الوحيد.

رفع منتخب مصر رصيده إلى النقطة 8 في صدارة المجموعة السابعة وهو الرصيد ذاته لمنتخب جزر القمر الوصيف بفارق الأهداف، ويحل منتخب كينيا ثالثًا بـ 3 نقاط، فيما يتذيل منتخب توجو المجموعة برصيد نقطة وحيدة.

Posted in عالم الرياضة

مواضيع مرتبطة