القائمة إغلاق

إجراء مسحة كورونا للاعبي المنتخب بعد العودة من توجو

بعثة المنتخب المصري تصل القاهرة ومسحة طبية للكشف عن كورونا

 

وصلت صباح اليوم الأربعاء، بعثة المنتخب المصري الأول لكرة القدم، قادمة من توجو ، على متن طائرة خاصة، عقب خوض لقاء الجولة الرابعة بتصفيات أمم أفريقيا، واستغرقت رحلة المنتخب المصري نحو 6 ساعات، حيث كان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة في استقبالها بمطار القاهرة.

الإجراءات الاحترازية للاعبين

وتم اتخاذ جميع الإجراءات الطبية والوقائية الخاصة لمحمد النني لاعب أرسنال و المنتخب المصري والمتمثلة فى تخصيص مكان له بالطائرة بمعزل عن جميع أعضاء البعثة المصرية، فضلًا عن ارتدائه الزي الطبي العازل والمخصص لمرضى «كورونا»، والذي تم استقدامه من مصر عن طريق الجهاز الطبي للمنتخب بقيادة محمد أبو العلا.

وأجري أفراد بعثة المنتخب المصري الأول لكرة القدم من لاعبين وجهاز فني وإداري وطبي وجميع المرافقين، مسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا فور وصولهم مطار القاهرة.

المنتخب المصري في الصدارة

واستعاد المنتخب المصري صدارة المجموعة السابعة بتصفيات أمم أفريقيا ، بعد الفوز على توجو بثلاثية مقابل هدف، في لقاء الجولة الرابعة، سجل ثلاثية «الفراعنة» محمد مجدي «أفشة» 18، ومحمد شريف 32، ومحمود حسن «تريزيجيه» 52 من عمر المباراة، وأحرز منتخب توجو هدفه الوحيد في الوقت بدلا من الضائع من خلال إلوم نيافدجي.

 

ورفع المنتخب المصري رصيده إلى النقطة الثامنة ليتصدر المجموعة السابعة، بفارق الأهداف عن جزر القمر في المركز الثاني برصيد 8 نقاط، ويحل منتخب كينيا بالمركز الثالث برصيد 3 نقاط، ويتذيل توجو المجموعة برصيد نقطة وحيدة.

Posted in عالم الرياضة

مواضيع مرتبطة