القائمة إغلاق

«صلاح» يعود بقوة ويقود ليفربول أمام أتلانتا

تتجه الأنظار فى العاشرة مساء غدا للقاء ليفربول وأتلانتا فى دورى الأبطال وينتظر الجميع فى هذا اللقاء رؤية محمد صلاح فى قائمة المباراة بعد تعافيه من فيروس كورونا وتحول عينة مسحته الطبية من إيجابية إلى سلبية.

وسيحدد الألمانى يورجن كلوب مدى الجاهزية الفنية للاعب من أجل حسم مشاركته من عدمه، وكان خبر عودته للتدريبات أمراً سعيداً للجميع هناك، خاصة أن الفريق مقبل على فترة صعبة مليئة بالمباريات.

ومن المنتظر غياب المهاجم أحمد حسن كوكا عن مباراة فريقه أوليمبياكوس أمام مانشيستر سيتى التى ستقام فى الثامنة من مساء الليلة، وسيكون غياب كوكا بسبب إصابته مع المنتخب بفيروس كورونا.

هذا وتستأنف اليوم مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدورى الأبطال، حيث تقام 6 مباريات بالإضافة لمباراتى ليفربول وأتلانتا ومانشيستر سيتى وأوليبمبياكوس قد تحسم شكل الصعود لدور الـ16 من البطولة القارية.. يلتقى مونشنجلادباخ مع شاختار فى الثامنة مساءً إلا خمس دقائق، بينما يقام فى العاشرة مساءً بقية اللقاءات التى تجمع مارسيليا مع بورتو وريال مدريد مع إنتر ميلان وبايرن ميونخ مع ريد بول سالزبورج، وأتليتكو مدريد مع لوكوموتيف موسكو، وآياكس مع مييتلاند.

تتجه الأنظار للقاء ليفربول أمام أتلانتا، خاصة من جماهير الريدز التى تنتظر عدة نقاط مهمة يتم تحقيقها من خلال اللقاء، أهمها تأمين الصعود لدور الـ16 والفوز على فريق قوى مثل أتلانتا بعد التمكن من فعلها فى الذهاب حينما فاز الريدز بخماسية نظيفة فى الجولة الماضية، وهذه النتيجة جعلت ليفربول على صدارة ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط ويتساوى آياكس أمستردام وأتلانتا فى رصيد الأربع نقاط، بينما يتذيل مييتلاند ترتيب المجموعة بدون نقاط.

سيدخل الليفر لقاء اليوم برغبة الفوز وبروح معنوية عالية بعدما فاز فى لقاء صعب بالبريميرليج على ليستر سيتى، رغم أن الفريق حينها عانى من غيابات كثيرة على رأسها محمد صلاح .

Posted in عالم الرياضة

مواضيع مرتبطة