القائمة إغلاق

قبل لقاء القمة بساعات.. ارتباك بالأهلى وموسيمانى يحتوى اللاعبين

استطاع بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي أن يحتوي حالة الارتباك التي سيطرت على معسكر الفريق الأحمر قبل ساعات من مواجهة الزمالك المقرر لها مساء غد في نهائي دوري أبطال أفريقيا باستاد القاهرة.

 

ارتباك فى المعسكر

وسادت حالة من الارتباك في المعسكر الأحمر عقب مجموعة من الإجراءات التي قام بها الجهاز الفني وطبي بتواجد كل لاعب في غرفة منفردة ومنع النزول للمطعم وتناول الوجبات في الغرف والتعقيم ثلاث مرات يوميًا ، ولم يكن لدى اللاعبين أي تفسير لهذا الموقف سوى إصابة أليو ديانج بفيروس كورونا.

 

جلسة موسيمانى

وطلب موسيماني جلسة مع لاعبيه، وقال أثناء المحاضرة إنه لا يوجد نجم لديه ولكن الأساس هو الفريق، وقال المدير الفني للاعبيه في تلك المحاضرة: “كرة القدم لعبة جماعية في الأساس.. صحيح أن هناك نجوم تصنع الفارق لكن هناك طريقة لعب يقوم بها الفريق بكل وحداته تتغلب علي الفردية”.

 

وأشار المدير الفني للفريق إلى أنه يريد من اللاعبين التركيز التام في المباراة وعدم الإنشغال بأي أمور اخري خاصة فيما من سيغيب عن تلك المواجهة، وأوضح للاعبيه:” لم يري تلك الحروب النفسية من قبل.. شيء صعب جدا أن تحاصر فريق هذا الكم الكبير من الشائعات مع أنه في معسكر مغلق لا يدخل له أي شخص”.

 

وتابع موسيماني أثناء المحاضرة: “تخلوا عن الضغوط والعصبية.. العبوا كرة القدم..قدموا مستواكم في الملعب..قاتلوا من أجل اسمكم وناديكم وجماهيركم ..والنتيجة ليست هي مقياسًا..صحيح ان البطولة هي الغاية والهدف لكن لن نصل إليها سوي ببذل الجهد داخل المستطيل الأخضر”.

 

وقال موسيماني: “التزموا بالتعليمات والتكليفات وقدموا كرة القدم الحقيقة ..لا تمنحوا المنافس فرصة إمتلاك الكرة واللعب بحرية خاصة علي طرفي الملعب..هي مباراة من 90 دقيقة ..سيفوز بها الأهدأ والأكثر تركيزًا”.

 

غياب اليو ديانج

وأثار غياب اليو ديانج عن المران وما تردد عن إصابته بفيروس كورونا حالة من الارتباك نسبيًا في خطة الفريق لكن موسيماني يملك البديل في هذا المركز وهو حمدي فتحي الذي سيلعب بجوار عمرو السولية مع تنفيذ ذات التكليفات التي كان سيقوم بها ديانج، ومنح موسيماني تكليفات واضحة لعمرو السولية وحمدي فتحي بالتركيز في امتلاك وسط الملعب علي أن لا يتخطي الأخير نصف ملعب فريقه ويتولي السوليه الزيادة إلي الأمام مع محمد مجدي أفشه وحسين الشحات وجونيور أجايي ومروان محسن.

Posted in الرئيسية،عالم الرياضة

مواضيع مرتبطة

%d مدونون معجبون بهذه: