القائمة إغلاق

توابع خسارة اللقب الأفريقى.. مصطفى فتحى يطلب الرحيل

مصطفى فتحى

طالب مصطفى فتحى، لاعب الوسط المهاجم بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مسئولي القلعة البيضاء بالموافقة على رحيله على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات في ظل عدم مشاركته بصورة أساسية مع الفريق الأبيض.

 

عروض مطفى فتحى

وتلقى مصطفى فتحى بعض العروض المحلية في الفترة الأخيرة كان أبرزها عرض الإسماعيلي لاستعارته في الموسم الجديد، ومن المقرر أن يحسم اللاعب مصيره من العروض التي تلقاها خلال الفترة الحالية.

 

رحيل اللاعب

وأكدت مصادر داخل نادى الزمالك أن مسؤولو النادى لا يمانعون رحيل اللاعب على سبيل الإعارة في ظل تواجد الثنائي محمد أوناجم وأحمد سيد زيزو في نفس مركزه خلال الفترة الحالية.

في سياق آخر حرص أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، علي نشر تغريدة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قائلًا: “الحمد لله.. كل الظروف كانت ضد الزمالك ومبروك للأهلي”.

 

المكافأة

وحصل النادي الأهلي على 2.5 مليون دولار قيمة مكافأة التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف في نهائي البطولة الذي أقيم على استاد القاهرة.

من جانبه التزم أمير مرتضي منصور، المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، الصمت عقب انتهاء المباراة وتوجه مباشرة إلى منزله عقب الخروج من استاد القاهرة الدولي.

وتأهل الزمالك إلى نهائى دورى أبطال أفريقيا بعد فوزه على الرجاء المغربى، بنتيجة 3 / 1، فى إياب دور نصف النهائى، بعدما فاز فى مباراة الذهاب بهدف دون رد أحرزه المغربى أشرف بن شرقى، جناح الفريق.

 

Posted in عالم الرياضة

مواضيع مرتبطة