القائمة إغلاق

المقاولون يحقق أول انتصاراته فى الكونفيدرالية على أرتا سولار

المقاولون

نجح فريق المقاولون العرب، بقيادة عماد النحاس، فى تحقيق الفوز على منافسه أرتا سولار بطل جيبوتى، بهدف نظيف خلال المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب حسن جوليد بالعاصمة الجيبوتية، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 64 ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وسجل هدف المقاولون أليكس سونج لاعب الفريق الجيبوتى بالخطأ فى مرماه، وكانت أحداث الشوط الأول قد انتهت بتقدم المقاولون بهدف نظيف سجله ألكس سونج لاعب أرتا سولار بالخطأ فى مرماه خلال الدقيقة 16 من عمر الشوط الأول، بعد رمية تماس متقنة أرسلها لاعب وتداخل فيها فادى نجاح مدافع ذئاب الجبل.

وقدم ذئاب الجبل مستوى مميزا خلال الموسم المنتهي تحت قيادة عماد النحاس المدير الفني للفريق، ويطمح النحاس في المنافسه على اللقب في الموسم الجديد مع الاهلي والزمالك وبيراميدز الثلاثي الأوائل في ترتيب البطولة.

وحال تأهل المقاولون إلى الدور التالي، سيكون على موعد مع لقاء صعب أمام النجم الساحلي التونسي في وقتٍ لاحقا من شهر ديسمبر المقبل.

ويعد هذا الظهور القاري هو الأول للمقاولون العرب منذ مشاركته في كأس الكونفدرالية 2005 التي ودعها من دور المجموعات (ربع النهائي)، حيث يمتلك المقاولون تاريخا قاريا حافلا، إذ توج بكأس الكؤوس الأفريقي أعوام 1982 و1983 و1996.

وتوِّج النادي الأهلي، أمس بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه، بعد الفوز على الزمالك (2-1) في نهائي البطولة على استاد القاهرة الدولي بدون حضور جماهيري.

 

Posted in عالم الرياضة

مواضيع مرتبطة

%d مدونون معجبون بهذه: