القائمة إغلاق

شوبير: «مساندتنا للزمالك لا حدود لها»

تحدث الإعلامى أحمد شوبير، عن رفع اسم كل من صالح جمعة وأحمد الشيخ لاعبا الأهلى، من قائمة القلعة الحمراء للموسم الجديد.

 

وأضاف “شوبير” فى تصريحات عبر برنامجه الإذاعى “ساعة مع شوبير” عبر إذاعة أون سبورت إف إم: “الناس فوجئت باستبعاد أحمد الشيخ من الأهلى، ويبدو أنه كان هناك اتفاق بين النادى واللاعب، والشيخ رأى أنه إذا لن يتم الاعتماد عليه كأساسى فيريد الرحيل، وكان هناك اتفاق مع بيراميدز وصفقة تبادلية لضم أحمد توفيق لكن موسيمانى رفض، أحمد الشيخ لاعب مميز بس بخته وحش”.

رحيل صالح جمعة

وأضاف”شوبير” الأهلى لا يفكر بالطريقة التى يتحدث بها البعض فى قضية رحيل صالح جمعة، وأنه رحل عن النادى بعد رحيل مجلس الزمالك، هذا ليس صحيح إطلاقاً، الأهلى حاول مع صالح و”صالح” نفسه حاول لكن الأمور لن تفلح.

 

واختتم “شوبير” البعض تصور أننى ضد الزمالك وهذا لم ولن يحدث الزمالك له عندى كل الاحترام والتقدير، والبعض اتخذ موقفًا منا وصدر أمر عكسى، لكن مساندتنا للزمالك لا حدود لها لقيمته وجماهيريته ورموزه.

 

فيروس كورونا

وأسدل صالح جمعة الستار على رحلته مع النادى الأهلى، بعد قضاء ما يقرب من 5 سنوات داخل جدران القلعة الحمراء، حيث فسخ اللاعب عقده بالتراضى بعد الجلسة التي جمعت وكيله بسيد عبد الحفيظ مدير الكرة أمس الاثنين، ولم يحضر صالح جمعة الجلسة نظرًا لإصابته بفيروس كورونا إلا أنه أجرى اتصالا هاتفيا بالحضور خلال فعاليات الجلسة.

 

ورغم معاناة صالح جمعة من الإصابة بفيروس كورونا، إلا أن اللاعب أجرى عدداً من الاتصالات الهاتفية بسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، أكد له خلالها رغبته فى الرحيل مبدياً استعداده لجلب عرض للرحيل خلال الساعات القادمة.

رحلة احتراف

ويعد صالح جمعة من ناشئى فريق إنبى، انتقل لصفوف الأهلى فى صيف 2015 بعد انتهاء رحلة احتراف قصيرة فى نادى ناسيونال ماديرا البرتغالي.

 

في 22 يوليو 2015، أعلن الأهلى التعاقد مع صالح جمعة بعقد يمتد لمدة 5 سنوات، مقابل 7 ملايين جنيه لنادى إنبى ورغم أن صالح جمعة قضي خمسة سنوات فى الإهلى وهى مدة كبيرة إلا أن تأثيره مع الفريق كان قليل للغاية ولم يترك “بصمات”.

الفيصلي السعودي

خرج صالح جمعة لرحلة احتراف جديدة لصفوف الفيصلي السعودي معارًا من الأهلي، في موسم 2017 / 2018، ولم تستمر رحلة الاحتراف طويلاً، حيث قضى اللاعب 6 أشهر فقط شارك خلالها فى 8 مباريات و3 بكأس الملك، ثم عاد إلى صفوف المارد الأحمر.

 

شارك صالح جمعة مع الأهلي طوال المدة الماضية في 72 مباراة، سجل خلالها 12 هدفًا، وصنع 13 آخرين.

 

آخر ظهور لصالح جمعة مع الأهلى كان تحت قيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى أمام طلائع الجيش، فى الجولة 34 من عمر مسابقة الدورى المنقضى، وانتهت المباراة بفوز المارد الأحمر بنتيجة 3 / 0.

Posted in عالم الرياضة

مواضيع مرتبطة