القائمة إغلاق

الأهلي يتقدم بالهدف الثاني في الوقت القاتل

أحرز النادي الأهلي الهدف الثاني في شباك  الاتحاد السكندري في المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب السويس الجديد ضمن مباراتي نصف نهائي كأس مصر.

وسجل حمدي فتحي الهدف الثاني في الدقيقة 89 فيما سجل الهدف الأول محمد مجدي قفشة في الدقيقة 72 فيما سجل اللاعب سيد سالم وكان رزاق سيسه سجل الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 34.

بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من محمد الشناوي في حراسة المرمى، وأمامه الرباعي محمد هاني وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول، وفي وسط الملعب عمرو السولية وحمدي فتحي، وأمامهما الثلاثي حسين الشحات ومحمد مجدي أفشة وجيرالدو، وفي الهجوم مروان محسن، فيما جلس على مقاعد البدلاء كل من: علي لطفي ورامي ربيعة وبدر بانون ومحمود وحيد وأكرم توفيق وناصر ماهر وطاهر محمد طاهر وصلاح محسن ومحمود كهربا.

استحوذ الأهلي على الكرة في الدقائق الأولى وظهرت أول ملامح الخطورة عندما توغل السولية ومرر كرة خطيرة للشحات، لكن دفاع الاتحاد تدخل بشكل سريع، وفي الدقيقة 11 لاحت فرصة خطيرة للمنافس قبل أن يتدخل الشناوي ويحافظ على نظافة شباك الفريق.

وفي الدقيقة 22 ضاعت فرصة خطيرة للأهلي، حيث مرر الشحات كرة بينية لكن مروان محسن وضعها أعلى المرمى، لتضيع فرصة هدف محقق، ورد الاتحاد بهجمة خطيرة بعد تصويبة قوية من جانب كريم ممدوح مرت بسلام على مرمى الشناوي.

وفي الدقيقة 30 شن لاعبو الأهلي هجمة خطيرة انتهت بتمريرة من معلول للخلف لكن دفاع الاتحاد أنقذها.

وفي الدقيقة 35 نجح رزاق سيسيه في تسجيل الهدف الأول في المباراة، وبعدها كثف لاعبو الأهلي من محاولاتهم لإدراك التعادل، ونفذ أفشة ركلة ثابتة بطريقة لكن دفاع المنافس نجح في إبعادها.

وفي الدقائق الأخيرة ضاعت فرصة محققة عن طريق جيرالدو، بعد احتساب الحكم تسللا غير صحيح على اللاعب، وبعدها أطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم الاتحاد بهدف دون مقابل.

وفي الشوط الثاني نجح محمد مجدي أفشة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تسجيل الهدف الأول أمام الاتحاد السكندري، في الدقيقة 72 من زمن المباراة  ثم سجل حمدي فتحي الهدف الثاني.

Posted in عالم الرياضة

مواضيع مرتبطة

%d مدونون معجبون بهذه: