القائمة إغلاق

بسبب كورونا.. الأهلى يفقد أبرز مهاجميه فى نهائى كأس مصر

بسبب كورونا.. الأهلى يفقد أبرز مهاجميه فى نهائى كأس مصر

أعلن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول للنادي الأهلي، أن الثلاثي وليد سيلمان، أليو ديانج، وأحمد ياسر ريان مازالوا يعانون من الإصابة بفيروس كورونا المستجد، وبالتالى سيغيبون عن مباراة نهائى كأس مصر.

وقال عبدالحفيظ، بحسب الموقع الرسمي للنادي الأهلي، إن المسحة الطبية التي أجراها وليد سليمان وأليو ديانج مازالت إيجابية، كذلك الحال بالنسبة لأحمد ياسر ريان.

وكان ديانج وسليمان قد غابا عن التواجد مع الأهلي في مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا ضد الزمالك بسبب إصابتها بفيروس كورونا، والتي حسمها الفريق الأحمر لصالحه بهدفين لهدف.

جدير بالذكر أن سليمان سبق وأعلن في مداخلة مع قناة الأهلي، أكد خلالها تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا إلا أنه سيخضع لعينة أخرى للتأكد من شفائه، قبل نهائى كأس مصر.

 

التتويج ببطولة أفريقيا

وتوُج الأهلى بطلًا لدورى أبطال أفريقيا على حساب الغريم التقليدى الزمالك، فى المباراة التى أقيمت بينهما على استاد القاهرة الجمعة الماضية، بعد فوز الأحمر بهدفين مقابل هدف.

وحقق الأهلى فوزًا قاتلًا فى الدقائق الأخيرة، بتسديدة صاروخية بأقدام اللاعب مجدى أفشة وتسكن شباك الزمالك، لتقلب نتيجة المباراة والتى كانت أوشكت على انتهاء الوقت الأصلى بالتعادل بهدف لكل منهما.

 

تأجيل السوبر

وبفوز الأهلى بالأميرة الأفريقية يصعد رسميًا لكأس العالم للأندية المُقبلة، بالإضافة إلى التأهل لخوض لقاء السوبر الأفريقي أمام نهضة بركان المغربى.

وفى وقت سابق، ألمح الاتحاد الأفريقى لكرة القدم (كاف) إلى إمكانية تأجيل السوبر الأفريقى بين كل من النادى الأهلى، بطل دورى أبطال أفريقيا، ونهضة بركان، بطل الكونفدرالية الأفريقية.

 

Posted in الرئيسية،عالم الرياضة

مواضيع مرتبطة