القائمة إغلاق

“من هو افضل حارس؟”.. كاف تشعل المنافسة بين الاهلي و الزمالك

نشر الحساب الرسمي لدوري أبطال إفريقيا استفتاء للجماهير لاختيار أفضل حارس في النسخة السابقة من البطولة والتي توج بلقبها النادي الأهلي على حساب الزمالك في المباراة النهائية.

وتضمن الاستفتاء الاختيار بين محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي، ومحمد أبو جبل، حارس مرمى الزمالك، وأحمد التاجناوتي حارس مرمى الوداد المغربي، وأنس الزنيتي حارس مرمى الرجاء المغربي.

ويصوت الجمهور من خلال الحساب الرسمي لبطولة دوري أبطال إفريقيا عبر «تويتر».

أي هؤلاء الحراس صاحب الأداء الأفضل في دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم؟

وتوج النادي الأهلي بدوري أبطال أفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه ليحتكر الرقم القياسي بين الأندية الأكثر تتويجًا بالبطولة بعد الفوز على الزمالك بهدفين لهدف والصعود رسميًا لكأس العالم للأندية المُقبلة والتأهل لخوض لقاء السوبر الأفريقي أمام نهضة بركان المغربي.

 

السوبر الإفريقي في مصر

أصدر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» بيانًا رسميًا صباح، الجمعة 20 نوفمبر الماضي، يعلن فيه استضافة مصر لكأس السوبر الإفريقي، بدلاً من دولة قطر.

وجاء نص البيان:

بناءا على التنسيق المشترك بين الاتحاد الإفريقي لكرة القدم والاتحاد القطري لكرة القدم فيما يتعلق بأجندة الاحداث الرياضية فقد تقرر عدم إقامة كأس السوبر 2020 في دولة قطر والتي كانت مقرره في الفترة ما بين 14-16 أغسطس

كأس السوبر ينظمه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (CAF) من مباراة واحدة تقام في بلد الفريق الفائز بلقب دوري الأبطال عادة ما تجمع المباراة الفائز بلقب دوري الأبطال مع الفائز بلقب كأس الكونفيدرالية، حيث ستقام النسخه 29 من كأس السوبر 2020 في القاهرة .

 

 

 

 

Posted in عالم الرياضة

مواضيع مرتبطة