القائمة إغلاق

استعداداً لرحلة النيجر.. تطعيم وقائي للاعبي الأهلي

نهائى كأس مصر.. تشكيل مفاجئ للأهلى استعدادًا لـ طلائع الجيش

حرص الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على  تطعيم اللاعبين والجهاز الفني وكافة أفراد البعثة المقرر أن تسافر إلى النيجر خلال الساعات المقبلة.

وأشرف الجهاز الطبي على التطعيمات الوقائية التي قام بها وفد من وزارة الصحة، في إطار الإجراءات الاحترازية المتبعة في المباريات الخارجية.

وكان مجلس إدارة النادي  الأهلي قد وافق على توفير طائرة خاصة للفريق الأول لكرة القدم، خلال سفره إلى النيجر لمواجهة فريق سونيديب في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، المقرر لها يوم 23 ديسمبر الجاري.

لقب الدوري الممتاز

ونجح الأهلي بقيادة مديره الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، في تحقيق لقب الدوري الممتاز ودوري أبطال أفريقيا ثم أكمل الثلاثية بالتتويج بالكأس.

وحقق الأهلي ثاني ثلاثية في تاريخه، بعد أن حصدها عام 2006 بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق.

ويرغب الأهلي في تحقيق الخماسية هذا الموسم عندما يلتقي مع طلائع الجيش على لقب السوبر المصري، ونهضة بركان المغربي على لقب السوبر الأفريقي.

جدير بالذكر أن  الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة المدير الفني بيتسو موسيماني، يستعد لمواجهة نظيره غزل المحلة، يوم الجمعة المقبل، ضمن لقاءات الأسبوع الثاني لبطولة الدوري الممتاز في الموسم الجديد.

ويلتقي الأهلي مع غزل المحلة في السابعة والنصف مساءً يوم الجمعة باستاد السلام ، وتنقلها قناة أون تايم سبورت صاحبة حقوق البث الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز

Posted in عالم الرياضة

مواضيع مرتبطة

%d مدونون معجبون بهذه: