القائمة إغلاق

الصراع يشتعل بين ليفربول وتوتنهام في البريمرليج

يشهد ملعب آنفيلد مواجهة قوية بين ليفربول حامل اللقب مع شريكه في الصدارة توتنهام في العاشرة مساء اليوم ضمن المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويتفوق توتنهام بفارق الأهداف فقط عن ليفربول، وبالتالي فإن الفوز سيضع أياً منهما في الصدارة منفرداً، مع انقضاء الثلث الأول من الموسم.

 

8 نقاط تفصل بين أصحاب المراكز الـ13 الأولى، لذا فإن الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي الممتاز يبدو مختلفاً بشدة عن الموسم الماضي، عندما شق ليفربول طريقه نحو اللقب دون أي منافسة تذكر، حيث تفوق على أقرب منافسيه بفارق 18 نقطة في نهاية الموسم.

العطلة القصيرة

وأسفرت العطلة القصيرة التي فصلت بين الموسمين الماضي والحالي، بجانب ضغط أجندة المنافسات، عن عدة نتائج مفاجئة بالفعل، في الوقت الذي عانى فيه ليفربول على وجه الخصوص من إصابة الكثير من نجومه الأساسيين.

 

ويفتقد ليفربول لفترة طويلة جهود كل من المدافعين فيرجيل فان دايك وجو جوميز وكوستاس تاسيميكاس والمهاجم دييجو جوتا، كما يغيب تياجو الكانتارا ونابي كيتا وجيمس ميلنر وشيردان شاكيري عن مواجهة القمة أمام توتنهام.

 

ويخضع المدافع جويل ماتيب للفحص الطبي قبل مباراة توتنهام، بعد خروجه مصاباً بين شوطي المباراة التي تعادل فيها ليفربول مع فولهام الأحد، وهي الإصابة التي صنفها المدرب يورجن كلوب بأنها «تشنج في الظهر».

Posted in عالم الرياضة

مواضيع مرتبطة