القائمة إغلاق

للحافظ على اللقب الأفريقي.. الأهلى يواجه “سونديب” الأربعاء المقبل

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لبدء مشواره في بطولة دوري أبطال أفريقيا حيث يخوض مباراته الأولى في دور الـ 32 بمواجهة فريق سونديب في طريقه نحو تحقيق اللقب للمرة العاشرة في تاريخه، بعدما سبق له التتويج بالبطولة في آخر نسخة.

موعد مباراة الأهلي القادمة

وتقام مباراة الأهلي القادمة في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة، الأربعاء المقبل.

وفاز الأهلي بالأمس على غزل المحلة بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الأهلي بمدينة السلام، ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات الدوري الممتاز.

وكان الأهلي حقق الفوز على غزل المحلة بثلاثية نظيفة في الجولة الثانية لبطولة الدوري العام لكرة القدم ليتصدر جدول المسابقة بفارق الأهداف عن سيراميكا كليوباترا حيث أحرز الأهلي ستة أهداف فيما أحرز سيراميكا الصاعد حديثاً للممتاز خمسة أهداف.

ودخل الأهلي بتشكيل مكون من:

محمد الشناوي ومحمد هاني وأيمن أشرف وبدر بانون وعلي معلول وعمرو السولية وأليو ديانج وجيرالدو ومحمد مجدي أفشة ومحمود كهربا ومحمد شريف.

وتعرض عمرو السولية لاعب وسط الفريق الأول للنادي الأهلي، للإصابة، قبل مواجهة غزل المحلة، في الجولة الثانية من مسابقة الدوري العام، على ستاد «الأهلي والسلام»، واشتكى اللاعب من آلام في العضلات، وتوجه لـ جونسون القائم بأعمال المدير الفني، وبدوره تشاور مع سامي قمصان، وغادر اللاعب عمليات الإحماء ليخرج من التشكيل الأساسي، ويشارك حمدي فتحي، بدلا منه.

ويأتي على مقاعد البدلاء كل من: علي لطفي ومحمود وحيد وأحمد ياسر ريان وأحمد رمضان بيكهام وياسر إبراهيم و ورامي ربيعة وأكرم توفيق وصلاح محسن.

وجاء تشكيل غزل المحلة كالتالي:

حارس المرمى: محمد البشبيشي.
الدفاع: محمد فتح الله، ومحمد سامي، وهاني عادل، وفتحي مبروك.
الوسط: أحمد عادل، وأحمد الندري، وخالد رسلان، وإسلام فؤاد.
الهجوم: أحمد الشيخ، وعبده يحيى.

بينما جاء على دكة الاحتياطي: محمود صلاح، ومعتز محب، وأحمد عيد، ويحيى حامد توتا، وعمرو شعبان، وجلال العقدة، وأحمد حسن.
وكشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة عبر إذاعة الشباب والرياضة حيث أكد ان الفريق سيسافر الى النيجر لمواجهة فريق سونديب اليوم عقب لقاء المحلة في الدوري.

وأضاف مدير الكرة ان بطل النيجر غامض بالنسبة للأهلي ولا توجد الى لقطات له أو مقاطع فيديو مصورة للفريق.

Posted in عالم الرياضة

مواضيع مرتبطة