القائمة إغلاق

“صلاح” يكشف عن موقفه من الانتقال لريال مدريد وبرشلونة

كشف محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني المحترف فى صفوف ليفربول الإنجليزي موقفه من الانتقال مستقبلاً لعملاقي الدوري الإسباني ريال مدريد وبرشلونة، وقال محمد صلاح في حواره مع صحيفة “آس”الإسبانية: « أعتقد أن ريال مدريد وبرشلونة أندية قمة من يدري ما قد يحدث مستقبلًا».

وأضاف صلاح فى حواره، ريال مدريد وبرشلونة أندية قمة، ولكنني أركز الآن فقط في العودة للتتويج بلقبي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا مع ليفربول.

مواجهات ليفربول

ويحل ليفربول ضيفا ثقيلا على كريستال بالاس، بملعب سلهرست بارك، في تمام الثانية والنصف ظهرا، اليوم السبت، لخوض مباراة الجولة الرابعة عشر من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز 2020 /2021.

ومن المنتظر أن تقام مباراة كريستال بالاس ضد ليفربول، على ملعب سلهرست بارك، في تمام الثانية والنصف ظهرا، اليوم السبت،وتذاع عبر قناة beIN Sports HD 1، ويسعي يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول لتقديم مباراة قوية وخطف 3 نقاط ثمينة تعزز صدارة الريدز لترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويغيب عن ليفربول كلا من: دييجو جوتا، الذي سيغيب لنحو شهرين، لينضم لقائمة المصابين التي يتصدرها قائد الدفاع الهولندي فيرجيل فان دايك، كما تعرض المدافع الكاميروني جويل ماتيب لإصابة، ولكن سيعود النجم الإسبانى تياجو ألكانتارا بعد تعافيه من الإصابة.

 

Posted in عالم الرياضة

مواضيع مرتبطة