القائمة إغلاق

“برايم”: تنفيذ صفقة إستحواذ على 51.5% من رأسمال شركة الإسكندرية للخدمات الطبية.. خاص

قام بنك ابو ظبي التجاري – الامارات بتنفيذ صفقه استحواذه علي 51.5% من رأسمال شركه الاسكندريه للخدمات الطبيه – ( المركز الطبي الجديد بالأسكندرية ) و ذلك بقيمه تقدر بحوالي 275 مليون جنيه مصري و ذلك وفاء لمستحقاته لدي الطرف البائع وهو العميل الهندي “بي أر شيتي”.

 

وفى تصريح خاص لبوابة “عالم المال” قال حسن سمير فريد، العضو المنتدب لقطاع أسواق المال بشركة برايم القابضة أن برايم لتداول الأوراق المالية ذراع السمسرة الخاص بالمجموعة قد قام بتنفيذ تلك الصفقة بطرفيها المشتري و البائع.

 

و أضاف أن الشركة قامت بالتنسيق و التحضير لتنفيذ الصفقة على مدار أكثر من شهرين، مشيدا بالمجهودات التي قامت بها البورصة و المقاصة والهيئه العامه للرقابة المالية، بنك أبو ظبي التجاري – مصر.

 

وأشار سمير إلى خطة البنك المستقبلية فيما يتعلق بحصة الأغلبية بالشركة محل التعامل و التي أكد عليها البنك في إفصاحه و هي بيع تلك الحصه للمستثمر الذي يستوفى الشروط و المتطلبات القانونية بتقديم عرض شراء 100% من أسهم الشركة وفقا للقوانين و اللوائح السارية في مصر.

 

جدير بالذكر أن شركة الأسكندرية للخدمات الطبية يبلغ رأسمالها المصدر و المدفوع 114199800مليون جنيه، وأعلنت عن تراجع أرباحها بنسبه 24% خلال أول 9 أشهر من 2020 مقارنة عام 2019 محققه تقريبا 153 مليون جنيه إيرادات و حوالي 16 مليون جنيه أرباح.

Posted in بورصة

مواضيع مرتبطة