القائمة إغلاق

القاضى: «برايم» القابضة تعتزم العودة لمؤشر البورصة الرئيسى قريبا

عقدت شركة برايم القابضة، مؤتمرا صحفيا على هامش احتفالها بمرور ٢٥ عاما على تأسيسها ، وكشفت عن فرص الاستثمار في مصر وسوق الأوراق المالية وعوامل نجاح الشركات خاصة مع تحسن أداء البورصة المصرية.

وأكد شيرين القاضى، رئيس مجلس الإدارة التنفيذى لبرايم القابضة، أن شركة برايم القابضة تعتزم العودة لمؤشر البورصة المصرية الرئيسى خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أن الفترة المقبلة ستشهد طفرة كبيرة للغاية بالبورصة المصرية خاصة مع الترابط الكبير الذي حدث بين بورصة مصر بورصات كبرى حيث أصبحت هناك طفرة حقيقية فى السوق المصرى.

وأضاف القاضى، خلال فعاليات المؤتمر الصحفى، الذى نظمته الشركة اليوم بمناسبة مرور ٢٥ سنة على تأسيس الشركة أن مصر والاقتصاد المصرى مقبل على ١٠ سنوات من الانتعاش بالتوازى مع التطور الكبير إلى تشهده البورصة المصرية خلال الفترة الماضية، مشيرا إلى أن الشركة مرت بأزمات ونجاحات على مدار السنوات الماضية، كما أنها تخطط لزيادة رأسمالها خلا الفترة المقبلة.

وتابع، أنه من المتوقع تحقيق برايم فينتك خسائر فى بدايتها لكنها ستتغلب عليها مع مرور الوقت، مضيفا أن السوق يمر بأزمات ونجاحات على مدار الوقت ، ولذلك لابد من الإيمان بذلك خاصة مع التغيرات الحادثة فى السوق.

وقال محمد ماهر، نائب رئيس مجلس إدارة شركة برايم، إن الشركة رغم أزمات البلاد عقب ثورة 25 يناير 2011 مرورًا بفيروس كورونا، إلا أنها تغلبت عليها، وتعتزم التركيز الفترة المقبلة على الأنشطة المالية غير المصرفية ولكن بخطوات محسوبة.

وأضاف أن الشركة تضم ٦ شركات تقدم مجموعة متكاملة من الخدمات المالية التى تشمل خدمات بنوك الاستثمار وإدارة الأصول وتداول الأوراق المالية ، كذلك تعتزم الشركة طرح برايم فينتك فى البورصة مع تحسن أداء البورصة المصرية وبدء تعافى السوق.

وتابع أن الشركة لن تستحوذ على شركات أخرى الفترة المقبلة ولكن ستركز على تطوير أداء شركاتها، لافتا إلى أنه من الضروري الاستفادة من الفرص خاصة مع ظروف السوق والتحديات ، مضيفا أن تغيير العلامة التجارية هو تغيير وتحديث الأداء والتحرك مع تحرك السوق والتوجه العام للدولة المصرية.

Posted in بورصة

مواضيع مرتبطة