القائمة إغلاق

ياسمين فهمي: بدء الشركات في التحول الرقمي يحقق النمو الاقتصادي

شاركت مجموعة ثروة كابيتال القابضة للاستثمارات المالية الرائدة في الخدمات المالية غير المصرفية في “قمة مصر لريادة الأعمال”، التي نظمتها الشبكة العالمية لريادة الأعمال – مصر بمحافظة أسوان على مدار 3 أيام.

ناقشت ياسمينا فهمي، مدير عام التسويق والتحول الرقمي بالمجموعة الطرق الحديثة لتنفيذ خطط تسويقية مبتكرة واكتشاف مصادر دخل جديدة، موضحة المساهمات الفعالة لمجموعة ثروة كابيتال من خلال منتجاتها وخدماتها.

تطوير المجتمعات

أكدت ياسمينا فهمي على مسئولية المساهمة في تطوير المجتمعات من خلال توفير الحلول المالية، ومنها تمويل السيارات، وتمويل الشاحنات، والتمويل العقاري، والتخصيم، والوساطة التأمينية، والمنتجات الاستهلاكية، والتشطيب المنزلي، والتمويل التجاري، والتأجير التمويلي  مقدمة من خلال كونتكت للتمويل، إحدى شركات مجموعة ثروة كابيتال”.

وحثت من خلال كلمتها الشركات والمؤسسات على البدء والانتهاء من التحول الرقمي لتحقيق النمو المستهدف وتحسين أداء الشركة المالي، فضلاً عن نجاح الاكتتابات في أسواق المال.

التحول الرقمي

وأشارت إلى أن التحول الرقمي يلعب دورًا حيويًا في مختلف قطاعات الاقتصاد، خصوصًا في مجال التمويل والتجارة، ما يسهم في تحقيق النمو الاقتصادي، مضيفةً أن التحول الرقمي لم يحقق نجاحًا سريعًا في العديد من الاقتصادات حول العالم فحسب، بل أفاد أيضاً الاقتصاد العالمي بشكل كبير؛ حيث إن الرقمنة هي الطريق السريع إلى النمو الاقتصادي التراكمي. فعلى سبيل المثال، تحقق الدول ذات الاقتصادات الرقمية الأكثر تقدمًا فائدة اقتصادية أعلى بنسبة 20٪ مقارنة بالدول التي لا تزال في المراحل الأولى من التحول الرقمي، وبناءً على ذلك، فالتحول الرقمي يسهم في البعدين الاجتماعي والاقتصادي من خلال تقليل معدل البطالة وتحسين المستوى المعيشي.

أعلنت مجموعة ثروة كابيتال أخيرًا عن خطة التحول الرقمي التي تدخل حيز التنفيذ حاليًا، لما لها من دور فاعل في حل العديد من المشكلات، مما يسهم في نشر الشمول المالي وتحقيق النمو الاقتصادي المستدام.

 

Posted in بورصة

مواضيع مرتبطة