انطلقت صباح اليوم السبت فعاليات أولي أيام النسخة الثانية من قمة تكني القاهرة لريادة الأعمال بالمتحف القومي للحضارة المصرية. وبدأت الفعاليات بالكلمات الافتتاحية التي ألقاها كلاً من معالي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الدكتور عمرو طلعت، وسعادة السفير دومينيك جوه، سفير دولة سنغافورة في مصر، والسيد محمد الدلال، المدير التنفيذي لقمة تكني. وذلك بحضور نخبة من أبرز الشخصيات والمسؤولين والمتخصصين. وتأتي القمة تحت رعاية وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "ايتيدا"، والشعبة العامة للاقتصاد الرقمي والتكنولوجيا "DETGD"، والاتحاد العام للغرف التجارية المصرية، ومشاريع مصر. معالي الوزير وسعادة السفير
كتب - أحمد السني
قضت محكمة جنايات قنا، برئاسة المستشار أحمد حسن غلاب، وعضوية المستشارين تامر الأمير الطاهر وياسر عرفة، بإحالة أوراق عامل للمفتى بتهمة قتل زوجته طعنًا بنقادة جنوب قنا.