القائمة إغلاق

وزير الرياضة يتابع اللمسات النهائية على قرعة بطولة العالم لليد 2021

يتابع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الاستعدادات واللمسات النهائية على حفل بطولة كأس العالم لكرة اليد والمقرر أن تستضيفها مصر يناير المقبل ٢٠٢١. 

وشدد الدكتور أشرف صبحي على اللجنة المنظمة، ضرورة معاينة موقع مراسم القرعة المقرر لها 5 سبتمبر المقبل، الأيام القادمة، والبدء في كافة الأعمال المطلوبة في إطار السعي الحثيث نحو إخراج الحفل على الوجه المطلوب، مثنيًا على التجانس التنظيمي والفني والإداري المتبع بين الجميع، والذى يعد حجر الزاوية في نجاح البطولة التى يشارك بها ولأول مرة 32 منتخبًا من مختلف دول العالم.

وطالب وزير الرياضة من اللجنة المنظمة، متابعة البرنامج الشامل لفعاليات حفل القرعة، بدءًا من وصول السادة الضيوف، ومراسم استقبالهم، وفقرات الحفل، وإخراجه بشكل كامل بصورة تعكس قدرة مصر التنظيمية للبطولات الدولية الكبرى.

كما تم الاتفاق على التصور المقدم للمكان المحدد لاستضافة مراسم القرعة بأحد الفنادق مع الالتزام بجميع الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، بالتنسيق التام مع الاتحاد الدولي لكرة اليد برئاسة الدكتور حسن مصطفى.

وأشار وزير الشباب والرياضة لوجود حالة من التناغم والتجانس بين جميع الأطراف، والتنسيق الدوري بين وزارة الشباب والرياضة والاتحاد الدولي لليد واللجنة المنظمة المحلية، من أجل تحقيق النجاح للبطولة، والخروج بها في أفضل صورة على المستوى المطلوب وبما يليق بمكانة وقدرة مصر التنظيمية، وكهدف موحد لجميع الأطراف.

ويعقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اجتماعات دورية مع اللجنة المنظمة وذلك في وجود المهندس هشام نصر رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد ورئيس اللجنة المنظمة، والكابتن حسين لبيب مدير اللجنة المنظمة للبطولة.

ويتم خلال الاجتماعات متابعة آخر الإجراءات الخاصة بإنهاء الأعمال الخاصة بالصالات المغطاة، وصالات التدريب للمنتخبات المشاركة بالبطولة، بالإضافة إلى الاستعدادات لإقامة قرعة البطولة والتي من المقرر أن تقام في ٥ سبتمبر ٢٠٢٠.

Posted in Uncategorized

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً