القائمة إغلاق

شاهد.. بمليون ونصف جنيه مصرى.. إل جى تطلق التليفزيون الذكى LG Signature OLED R

أطلقت شركة إل جى LG تليفزيونها الذكي LG Signature OLED R، القابل للدوران من طرازRX، والذي صدر في كوريا الجنوبية بسعر باهظ للغاية، حيث يبلغ سعره 87 ألف دولار أمريكي أى ما يعادل مليون و365 ألف جنيه مصري، حيث يصعد التليفزيون عند التشغيل ثم يختفي مرة أخرى فى حافظة عند إغلاقه، لتوفير مساحة فى المكان كأنه غير موجود.

وبحسب موقع Gizmochina فإن تليفزيون LG Signature OLED R هو تليفزيون قابل للدوران حيث تدور شاشته في جميع الاتجاهات، ويأتي بشاشة قياس 65 بوصة، من نوعOLED، حيث تم استخدام أحدث التقنيات وأفضلها فى صناعة الشاشة لتقديم درجة نقاء ووضوح عالية.

LG: «Выпуск сворачивающегося телевизора – поворотный момент в истории  индустрии» » Телевизоры из Финляндии на заказ с доставкой по РФ
ويقوم LG Signature OLED R بتدوير الشاشة لتستقر داخل قاعدة تعمل على حجب الشاشة، بشكل كامل أو جزئى، كما يحتوى التليفزيون على قاعدة للشاشة مصممة من الألومنيوم، كما يعتبر التليفزيون هو أول جهاز يصدر فى العالم بشاشة تدور فى جميع الاتجاهات.
وتحتوي شاشة تليفزيون LG Signature OLED R على تقنيات الإضاءة الذاتية، مما يعني أن كل بكسل مضاء لإنتاج صور مفصلة وحيوية، حيث يمكن أن تتحمل الشاشة 50000 لفة لأعلى ولأسفل.
CES2019三大热点:5G、8K、柔性OLED
وتوجد شاشة تليفزيون LG Signature OLED R مطوية داخل غلاف الألمنيوم والذي يتضاعف ليصبح كمكبر الصوت، وهو يدعم تقنية Dolby Atmos.، تقول الشركة إن الشاشة تبدأ فى الدوران في غضون 10 ثوانٍ، كما يمكن وضعها في نقاط مشاهدة مختلفة بدلًا من فتحها بالكامل، حيث هناك ثلاثة خيارات هي: Full View أو الظهور بالكامل Line View أو الظهور بشكل جانبي وZero Vie أو الاختفاء تماما.

وكانت شركة إل جى قد كشفت عن النظام الذي يعمل به التليفزيون وهو نظام الدوران فى جميع الاتجاهات الإضافة إلى أعلى وأسفل في مؤتمر CES فى عام 2018، ثم كشفت عن التليفزيون نفسه العام الماضي 2019 فى نفس المؤتمر.

https://youtube.com/watch?v=Uq3wG7p15Ew%2520frameborder%3D0%2520allow%3Daccelerometer%3B%2520autoplay%3B%2520clipboard-write%3B%2520encrypted-media%3B%2520gyroscope%3B%2520picture-in-picture%2520allowfullscreen

Posted in اتصالات وتكنولوجيا،فيديو

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً